مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 24 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرئيس اليمني: انتصارات الجيش الوطني والمقاومة لن تتوقف حتى تطهير كل المناطق

الرئيس اليمني: انتصارات الجيش الوطني والمقاومة لن تتوقف حتى تطهير كل المناطق
2

تواصل- واس:

أكد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية أن الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده مسنودة بقوات التحالف العربي، ضد المليشيات المتمردة، لن تتوقف حتى يتم تطهير كل المحافظات اليمنية من القوى الانقلابية التي تسببت بقتل الأبرياء وتدمير البنى التحتية في المدن وتشريد مئات الآلاف من المواطنين من مساكنهم”.

وقال، في تصريح لدى مغادرته الرياض، متوجهاً إلى مصر، إن الجيش الوطني والمقاومة لن تألو جهداً في مواصلة عملية استعادة الدولة على طريق العودة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وجدد الرئيس اليمني، تأكيداته بأن مليشيات جماعة الحوثي والرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، انقلبت على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الدولية وراحت تعبث بأمن البلاد وأرواح العباد.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    الباشق

    الفضل لله ثم التحالف العربي الذي جعل الرئيس يتكلم لقد احتل الحوثي اليمن والرئيس على كرسي الرئاسة ولكنه لم يحرك ساكن حتى تم احتجازه هو وحكومته والان انطلق لسانه بالتصريحات وغدا سوف يتنكر للدور العربي ويحول الامجاد للجان الشعبية لقد عودنا امثال هولاء القاده على نكران الجميل

    • ١
      باشق يا باشق

      يا بابا لولا الله ثم ثبات المقاومة في اليمن ما كان هناك أصلا دور عربي.. ولكن يكمل بعضهم بعضا.. خل عنك المنة كأنك انت اللي تحارب

المشاركة عبر
x