الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دورات توعوية لمراقبي المساجد في منطقتي المدينة المنورة وتبوك

وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

ينظم معهد الأئمة والخطباء التابع لوكالة وزارة الشؤون الإسلامية وبالتعاون مع فرعي الوزارة بمنطقة المدينة المنورة ومنطقة تبوك دورة توعوية لمراقبي المساجد ضمن عدد من الدورات تقام في فروع الوزارة وإداراتها في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.

اضافة اعلان

وينطلق البرنامج في منطقة المدينة المنورة يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر شوال 1436هـ, في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً, وذلك في فندق جلوريا- الفيروز الماسي بمحاضرةٍ عنوانها: (مسائل مهمة في فقه الصلاة) يلقيها الداعية بسام حسن القرشي, يتبعها محاضرة بعنوان: (مراقبة المساجد وإعداد التقارير) يلقيها رئيس قسم المراقبين بالوكالة إبراهيم بن عبدالعزيز السريع.

ويستكمل البرنامج في يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر شوال 1436هـ  محاضرتين بعنوان: (عمل مراقبي المساجد وتعلقه بالشعيرة العظمى في الإسلام) يلقيها الداعية عبدالمعطي جابر الرحيلي, يتبعها محاضرة بعنوان: (التعامل مع منسوبي المساجد وفق اللوائح والأنظمة وطرق معالجة المشاكل) يلقيها مساعد مدير إدارة القضايا والمراقبة بالوكالة عبدالله بن رشيد أبو قعيد.

ويختتم البرنامج يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر شوال1436هـ بورشة عمل ومحاضرة بعنوان: (مسؤولية المراقبين الواقع والمأمول) يلقيها مدير عام إدارة المساجد بفرع الوزارة بالمدينة المنورة محمد إسماعيل أبو حميد بالمشاركة مع رئيس قسم المراقبين بالوكالة ابراهيم بن عبدالعزيز السريع ومساعد مدير إدارة القضايا والمراقبة عبدالله بن رشيد أبو قعيد.

وفي منطقة تبوك ينطلق البرنامج يوم الثلاثاء الثالث من شهر ذي القعدة 1436هـ  في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً, وذلك في قاعة المحاضرات بمقر الفرع, محاضرةٍ بعنوان: (مسائل مهمة في فقه الصلاة) يلقيها عضو مركز الدعوة الشيخ علوان بن سليمان الحربي, يتبعها محاضرة بعنوان: (مراقبة المساجد وإعداد التقارير) يلقيها رئيس قسم المراقبين بالوكالة إبراهيم بن عبدالعزيز السريع.

ويستكمل البرنامج في يوم الأربعاء  الرابع  من شهر ذي القعدة 1436هـ بمحاضرتين بعنوان: (عمل مراقبي المساجد وتعلقه بالشعيرة العظمى في الإسلام) يلقيها الداعية عبدالعزيز بن صالح الشمري, يتبعها محاضرة بعنوان: (التعامل مع منسوبي المساجد وفق اللوائح والأنظمة وطرق معالجة المشاكل) يلقيها مساعد مدير إدارة القضايا والمراقبة بالوكالة عبدالله بن رشيد أبو قعيد.

ويختتم البرنامج يوم الخميس الخامس من شهر ذي القعدة 1436هـ  بورشة عمل ومحاضرة بعنوان: (مسؤولية المراقبين الواقع والمأمول ) يلقيها مساعد مدير عام إدارة المساجد بفرع الوزارة بتبوك محمد بن عبدالحميد السميري بالمشاركة مع رئيس قسم المراقبين بالوكالة إبراهيم بن عبدالعزيز السريع ومساعد مدير إدارة القضايا والمراقبة عبدالله بن رشيد أبو قعيد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook