الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السجن 30 عاماً لمطلق النار على شرطة العوامية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في محافظة جدة حكما ابتدائيا بالسجن 38 عاما والمنع من السفر بحق مواطنين.. أدين أحدهما باستلام مسدس وذخيرة من أحد الأشخاص بقصد الإخلال بالأمن وتستره عليه وإطلاق النار على بوابة مركز شرطة العوامية من الخارج وعلى المبنى من الخارج بطريقة عشوائية.

اضافة اعلان

فيما أدين المتهم الثاني بتلقي مبلغ مالي من أحد الأشخاص للخروج في مظاهرات والإخلال بالأمن مما يعد تمويلا للإرهاب وتستره عليه والمشاركة في عدة مظاهرات بالقطيف وترديد الهتافات المناوئة للدولة وعلمه بقيام أحد الأشخاص بترويج الخمور وعدم الإبلاغ عنه بحسب "عكاظ".

وقررت المحكمة تعزير الأول بسجنه 30 عاما من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن لمدة 15 سنة. كما أدانت المدعى عليه الثاني بالمشاركة في المظاهرات في القطيف بما يمس النظام العام وشراء وحيازة وتعاطي الحشيش المخدر وشراء وشرب المسكر وتستره على من يبيعون الحشيش والشراب المسكر وعدم ارتداعه بما صدر في حقه من الأحكام السابقة، وعزرته المحكمة على ذلك بأن يسجن لمدة ثماني سنوات من تاريخ إيقافه وجلده 80 جلدة دفعة واحدة لقاء تعاطيه الحشيش المخدر وشرب المسكر ومنعه من السفر خارج المملكة لمدة ثماني سنوات بعد خروجه من السجن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook