السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التميمي ينفي ما جاء في بيان مدينة الملك سعود بخصوص توليد زوجته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكد المواطن سعد التميمي، زوج المرأة التي تولى أطباء رجال توليدها، أن من قام بذلك ليس طبيباً استشارياً كما ذُكر في بيان مدينة الملك سعود الطبية، وإنما تم استدعاء الاستشاري، بعد أن طلبت زوجته العملية القيصرية؛ نتيجة الآلام التي عانتها جراء إعطائها الطلق الصناعي، والقسوة في محاولة إخراج الجنين من قبل الأطباء.

اضافة اعلان

وكانت مدينةُ الملك سعود الطبية قد أرسلت توضيحاً بعد شكوى المواطن التميمي لـ”تواصل” بشأن خبر نشرته يوم 5 شوال الجاري تحت عنوان: “الزوج أبدى استياءه.. أطباء يباشرون توليد امرأة بمستشفى الشميسي في الرياض”، أكدت فيه أنَّ تولي طبيب استشاري إجراء عملية توليد قيصرية لامرأة في مستشفى الشميسي بالرياض، جاء بعد موافقتها، وتطور حالتها الصحية.

غير أن المواطن سعد التميمي زوج المرأة سارع في الرد عبر "تواصل" على بيان المدينة قائلاً: "لقد اطلعت على البيان الذي نشرته مدينة الملك سعود الطبية على صحيفتكم الموقرة في الرد على شكواي من تولي أطباء عملية توليد زوجتي، والذي جاء فيه أن من قام بعملية التوليد هو طبيب استشاري بعد موافقتها، وتطور حالتها الصحية وأنا أؤكد على ما يلي:

1ـ أن من قام بمحاولة التوليد ليس طبيباً استشارياً كما ذكر في البيان، وإنما تم استدعاء الاستشاري بعد أن طلبت زوجتي العملية القيصرية؛ نتيجة الآلام التي عانتها جراء إعطائها الطلق الصناعي، والقسوة في محاولة إخراج الجنين من قبل الأطباء.

2ـ أن تدخل هؤلاء الأطباء كان بالرغم من رفضي القاطع، ورفض زوجتي، وأخذ التوقيع عليها بهذا الرفض، وبالرغم من وجود الطبيبة التي تركت متابعة عملية التوليد لما علمت بتدخل هؤلاء الأطباء.

3ـ أن تغيب المدير المناوب جعلني وغيري ممن فضل مغادرة المستشفى الاتصال بوزارة الصحة، وتقديم الشكوى على محاولة إلزام زوجاتنا بالموافقة على أن يتولى التوليد أطباء.

هذا، وقد تقدمت بشكواي هذه للمستشفى عن طريق حقوق وعلاقات المرضى، وكذلك لوزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للشؤون الصحية، ولم أجد رداً إلى هذه اللحظة.

وأنا هنا أطالب بمحاسبة هؤلاء الأطباء الذي تدخلوا في عملية التوليد، بالرغم من وجود الطبيبة المسؤولة عن حالة زوجتي، والتحقيق في العملية القيصرية هل كانت حالت زوجتي تستدعي ذلك، أم أن الطبيب تصرف تصرفات جعلت المرأة تضطر لطلب هذه العملية.

رابط الخبر السابق: (https://twasul.info/235305/)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook