مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دعا لإعادة الحياة إلى طبيعتها.. بحاح: زيارة عدن للاطلاع على الخطط الأمنية

دعا لإعادة الحياة إلى طبيعتها.. بحاح: زيارة عدن للاطلاع على الخطط الأمنية
0

تحديث (1)

تواصل – واس:

قال نائب الرئيس اليمني المهندس خالد محفوظ بحاح إن زيارته إلى محافظة عدن جاءت لتطبيع الحياة في مختلف مديرياتها والاطلاع على الخطط العسكرية والأمنية وإعادة الحياة إلى نسقها الطبيعي في المحافظة.

وأضاف أن الحكومة اليمنية والسلطة المحلية أصبحت اليوم متواجدة في محافظة عدن من أجل تأهيلها إلى أفضل مما كانت عليه قبل الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية، مطالباً الجميع بالوقوف صفًا واحدًا إلى جانب السلطات المحلية بالمحافظة لما من شأنه تأهيل المحافظة في مختلف الجوانب.

وتفقد بحاح خلال زيارته الجرحى والمصابين الذين تعرضوا لإصابات مختلفة برصاص المتمردين وهم يدافعون عن أطفالهم ونسائهم وأعراضهم.

وكان نائب الرئيس اليمني قد وصل في وقت سابق اليوم إلى مدينة عدن ومعه عدد من الوزراء في زيارة هي الأولى للمدينة منذ تحريرها من ميليشيا التمرد الحوثية والمخلوع علي عبدالله صالح بدعم من قوات التحالف العربي.

____________________________

«بحاح» يغادر عدن بعد زيارة استمرت ساعات

تواصل – الأناضول:

قال مصدر حكومي يمني، اليوم السبت، إن نائب الرئيس اليمني، ورئيس الحكومة “خالد بحاح”، غادر مساء اليوم السبت، محافظة عدن، بعد زيارة استمرت عدة ساعات.

وأضاف “المصدر”، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن “بحاح” الذي وصل إلى عدن صباح اليوم، رفقة ستة وزراء في الحكومة اليمنية، على متن طائرة سعودية، غادر بعد الاطلاع على الوضع العسكري والخدمي في عدن.

وبحسب المصدر، فقد عقد “بحاح” اجتماعاً مع وزراء ومسؤولين محليين في المحافظة؛ من أجل بحث إعادة الخدمات، والاطلاع على الوضع العسكري والصحي لجرحى وضحايا المعارك.

ووصل “بحاح” اليوم السبت، إلى مطار عدن الدولي جنوب البلاد، بحسب مصادر مطلعة في المطار، في أول عودة لمسؤولين يمنيين للمحافظة، عقب الإعلان عن تحريرها في يوليو الماضي، برفقة عدد من وزراء الحكومة، في إطار خطة لمباشرة المهام الحكومية من عدن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x