مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة العاصمة المقدسة تنظم مهرجان «من أجل مكة» لغرس القيم النبيلة

أمانة العاصمة المقدسة تنظم مهرجان «من أجل مكة» لغرس القيم النبيلة
0

تواصل – مكة:

تنظم أمانة العاصمة المقدسة مهرجان “من أجل مكة” التوعوي التفاعلي الترفيهي الرابع؛ لغرس القيم النبيلة، والحفاظ على النظام، والشعور بالمسؤولية الاجتماعية، والذي بدأ أمس الخميس، ويستمر لمدة أسبوعين في الحدائق العامة بمكة.

وأوضح مساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل، أن مهرجان “من أجل مكة” التوعوي يهدف لتوعية أبناء المجتمع، وحفظ أوقاتهم، والاستفادة منها، والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية.

وأضاف “توكل” أن المهرجان يشهد فعاليات مسرحية توعوية بقالب ترفيهي موجه للأطفال عن طريق الفقرات المسرحية، والألعاب الفكاهية، والمسابقات المتنوعة، كما يستضيف المهرجان منشدين على مستوى الخليج العربي، من أبرزهم: المنشد أحمد الهاجري، وإبراهيم السعيد، ويحيى حوى، وعبدالعزيز عبدالغني.

وبين “توكل” أن المهرجان يقام كل يوم خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع لمدة أسبوعين من بعد صلاة العشاء إلى الواحدة صباحاً، مشيراً إلى أن المهرجان يخدم جميع أفراد المجتمع، ويشتمل على أنشطة عديدة ومتنوعة.

جدير بالذكر، أن أمانة العاصمة المقدسة تحرص على تقديم الخدمات النوعية لأهالي وسكان مكة المكرمة، وزوارها الكرام، ويعد هذا المهرجان أحد برامج وفعاليات الأمانة التي تسعى من خلاله لتلبية احتياجات الفئات المختلفة وتوعيتهم وتحقيق التكامل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x