الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس هيئة الأركان اليمني: عاصفة الحزم مثّلت صفعة مدوية للانقلابيين

cb82a552-6db5-4ff9-af08-e5e2efffe1a9_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نوه رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن اللواء محمد المقدشي، بالدور المحوري الذي أسهمت به دول التحالف العربي بقيادة المملكة، في إعادة الأمل للشعب اليمني، وإمكانية الخلاص من الانقلابيين، واستعادة مسار الاستقرار المنشود، مؤكداً أن "عاصفة الحزم" قلبت الموازين، ومثلت صفعة مدوية للانقلابيين.

اضافة اعلان

وأكد اللواء المقدشي، في تصريح صحفي بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، اليوم، أن المقاومة الشعبية المسلحة والقوات الموالية للشرعية الدستورية في طريقها إلى تحقيق الحسم العسكري؛ وهو ما سيقلب المعادلة القائمة في البلاد.

وأبان أن المقاومة على وشك تحقيق الحسم في محافظة لحج، جنوب البلاد، واستعادة السيطرة على قاعدة العند العسكرية، لافتاً الانتباه إلى أن نهاية الميليشيات المتمردة باتت وشيكة.

وجدد رئيس هيئة الأركان، التأكيد بإحكام المقاومة والجيش الوطني، السيطرة على مديريات عدن كافة.. مشيراً إلى أن الجيوب المتبقية للمتمردين في مديريات عدن صغيرة، ولا تمثل تهديداً، وأن الانقلابيين يتعرضون لعملية استنزاف يومية؛ جراء ضراوة المقاومة الشعبية في كل محافظات الضالع، ومأرب، وتعز.

ولفت المسؤول اليمني، الانتباه إلى أن تحرير العاصمة صنعاء من سيطرة الميليشيات المتمردة يعد من أولويات القوات المؤيدة للشرعية الدستورية، وأن استعادتها من قبضة الانقلابيين سيتم قريباً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook