الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكتبة المسجد الحرام تصدر مصحفاً على أقراص (CD) بأصوات أئمة الحرم

مكتبة-المسجد-الحرام-560x308
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أصدرت مكتبة المسجد الحرام ممثلة في المكتبة الصوتية (مصحف الحرم المكي لعام 1436هـ)، الموافقة على أقراص مدمجة (CD), تحوي تلاوات عطرة لكامل المصحف الشريف بأصوات أئمة المسجد الحرام بمكة المكرمة من صلاتي التراويح والتهجد بشهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

وأوضح مدير مكتبة المسجد الحرام، الدكتور وليد بن صالح باصمد, أن هذا الإصدار قد تمت الهندسة الصوتية لمادته والتصميم والطباعة والنسخ في معمل الإنتاج بالمكتبة الصوتية على أحدث الأجهزة والأنظمة وفق أرقى المعايير الدولية خدمةً لكتاب الله الكريم، وقد تمت طباعة كميات كبيرة من هذا الإصدار لأجل التوزيع على المعتمرين والزوار.

وبين أنه سيرفع مستقبلاً بمشيئة الله تعالى على موقع الرئاسة "بالإنترنت"؛ ليسهل الانتفاع بمضمونه إضافة إلى الخطب والدروس والإصدارات والمطبوعات التي تزخر بها مكتبة المسجد الحرام داخل توسعة الملك فهد - رحمه الله -.

وأكد الدكتور وليد باصمد أن ذلك يأتي امتداداً للعناية بكتاب الله الكريم، وإيصاله مرتلاً إلى أسماع الناس أجمعين, وتأكيداً لحرص ولاة الأمر - حفظهم الله - على الرعاية والاهتمام بالحرمين الشريفين، ورسالة القرآن العظيم والعناية به مقروءاً ومطبوعاً, وبمتابعة وحرص الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ونائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook