الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكتبة الحرم المكي تصدر مصحف 1436 على أقراص «CD»

431939_120759 (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

امتداداً للعناية بكتاب الله الكريم وإيصاله مرتلاً إلى أسماع الناس أجمعين، وتأكيداً لحرص ولاة الأمر - حفظهم الله - على الرعاية والاهتمام بالحرمين الشريفين ورسالة القرآن العظيم والعناية به مقروءاً ومطبوعاً، وبمتابعة وحرص الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

اضافة اعلان

أوضح ذلك مدير مكتبة الحرم المكي الشريف الدكتور وليد بن صالح باصمد، وأضاف بأن المكتبة ممثلة في المكتبة الصوتية أصدرت "مصحف الحرم المكي الشريف لعام 1436هـ" على الأقراص المدمجة CD، يحوي تلاوة عطرة لكامل المصحف الشريف بأصوات أصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام بمكة المكرمة من صلاتي التراويح والتهجد بشهر رمضان المبارك.

وأفاد بأن هذا الإصدار قد تمت الهندسة الصوتية لمادته والتصميم والطباعة والنسخ في معمل الإنتاج بالمكتبة الصوتية على أحدث الأجهزة والأنظمة وفق أرقى المعايير الدولية خدمةً لكتاب الله الكريم.

وتمت طباعة كميات كبيرة من هذا الإصدار لأجل التوزيع على المعتمرين والزوار، وسيرفع مستقبلا بمشيئة الله تعالى على موقع الرئاسة "بالإنترنت" ليسهل الانتفاع بمضمونه ومن الخطب والدروس والإصدارات والمطبوعات التي تزخر بها مكتبة الحرم المكي الشريف ومكتبة المسجد الحرام داخل توسعة الملك فهد - رحمه الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook