معلم فرنسي يعمل بـ«الخبر»: 3 أسباب أعطتنا الثقة في تعامل المملكة مع كورونا (فيديو)الرئيس الأمريكي: وضع «جونسون» خطير ونناقش تقديم العون للفريق المعالجمخالفات «مشاهير السناب» الموقوفين بسبب «منع التجول» والعقوبات المستحقة (فيديو)هل سندرك رمضان وعيد الفطر في أجواء طبيعية؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)دعوات «مُسنة» بدفع البلاء والوباء.. وتفاعل كبير من المغردين (فيديو)«متحدث الصحة» يحذر من الوصول لـ «سيناريو كورونا المظلم» في هذه الحالة (فيديو)توجيه عاجل من أمير عسير بشأن مسلسل يسئ لأهل الجنوب«عبدالعزيز الراجحي» يوجه نصائح للتعامل مع الشاشات خلال فترة منع التجول (فيديو)«متحدث الصحة»: استراتيجية «مناعة القطيع» لمواجهة كورونا ليست مطروحة بالمملكةرابط الحصول على نموذج مشهد التنقل الاستثنائي خلال منع التجول عبر «بوابة أعمالي»كيف تتعامل مع «مندوب التوصيل» في زمن كورونا؟.. «الصحة» تدلك«البنك الدولي»: 80% من طلاب العالم لا يذهبون للمدارس بسبب كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مكتبة الحرم المكي تصدر مصحف 1436 على أقراص «CD»

مكتبة الحرم المكي تصدر مصحف 1436 على أقراص «CD»
0

تواصل – سعود الخالد:

امتداداً للعناية بكتاب الله الكريم وإيصاله مرتلاً إلى أسماع الناس أجمعين، وتأكيداً لحرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على الرعاية والاهتمام بالحرمين الشريفين ورسالة القرآن العظيم والعناية به مقروءاً ومطبوعاً، وبمتابعة وحرص الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

أوضح ذلك مدير مكتبة الحرم المكي الشريف الدكتور وليد بن صالح باصمد، وأضاف بأن المكتبة ممثلة في المكتبة الصوتية أصدرت “مصحف الحرم المكي الشريف لعام 1436هـ” على الأقراص المدمجة CD، يحوي تلاوة عطرة لكامل المصحف الشريف بأصوات أصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام بمكة المكرمة من صلاتي التراويح والتهجد بشهر رمضان المبارك.

وأفاد بأن هذا الإصدار قد تمت الهندسة الصوتية لمادته والتصميم والطباعة والنسخ في معمل الإنتاج بالمكتبة الصوتية على أحدث الأجهزة والأنظمة وفق أرقى المعايير الدولية خدمةً لكتاب الله الكريم.

وتمت طباعة كميات كبيرة من هذا الإصدار لأجل التوزيع على المعتمرين والزوار، وسيرفع مستقبلا بمشيئة الله تعالى على موقع الرئاسة “بالإنترنت” ليسهل الانتفاع بمضمونه ومن الخطب والدروس والإصدارات والمطبوعات التي تزخر بها مكتبة الحرم المكي الشريف ومكتبة المسجد الحرام داخل توسعة الملك فهد – رحمه الله.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x