السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توقيف 35 مشتبهاً بهم في الحملة الأمنية ضد الإرهاب بتركيا

60171302780508992
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الأناضول:

ألقت فرق الأمن التركية القبض على 35 مشتبهاً بهم، من خلال عملياتها ضد "داعش"، و"بي كا كا"، و"جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري" الإرهابية، في 5 ولايات تركية، اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان

وأفاد مراسل "الأناضول"، أن فرق الأمن التركية ألقت القبض على 35 شخصاً؛ بتهمة الانتماء إلى منظمات إرهابية في ولاية "ألازيغ"، و"أرضروم"، و"ملاطية"، و"وان"، و"موش" من خلال عمليات أمنية متزامنة.

وكانت رئاسة الوزراء التركية أعلنت، أمس الاثنين، توقيف 1050 شخصاً خلال الأسبوع الجاري، خلال الحملة الأمنية الواسعة ضد المنظمات الإرهابية في مقدمتها: "داعش"، و"بي كا كا"، و"جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري"، في 34 ولاية.

وأفاد بيان صادر عن مركز التنسيق برئاسة الوزراء، أن العمليات ضد المنظمات الإرهابية التي تستهدف الأمن القومي للبلاد، وقوات الأمن، وتهدد سلامة المواطنين المدنيين، متواصلة داخل البلاد، وخارج الحدود".

وشهدت تركيا، في الأيام القليلة الماضية، هجمات من جانب تنظيمي: "داعش"، و"بي كا كا" الإهاربيين، أسفرت عن سقوط عدد من رجال الأمن الأتراك، وردت تركيا، الجمعة، ثم الأحد الماضيين بقصف استهدف مواقع التنظيمين في شمال العراق وسوريا، إضافة إلى عمليات أمنية أسفرت عن توقيف 1050 مشتبهاً به، حتى أمس الاثنين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook