الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدينة الملك سعود لـ«تواصل»: توليد طبيب لامرأة في مستشفى الشميسي تم بموافقتها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله :

أكدت مدينةُ الملك سعود الطبية أنَّ تولي طبيب استشاري إجراء عملية توليد قيصرية لامرأة في مستشفى الشميسي بالرياض، جاء بعد موافقتها، وتطور حالتها الصحية.

اضافة اعلان

وأرسلت المدينة توضيحاً لـ"تواصل" بشأن خبر نشرته يوم 5 شوال الجاري تحت عنوان: "الزوج أبدى استياءه.. أطباء يباشرون توليد امرأة بمستشفى الشميسي في الرياض"، جاء نصه كالتالي:

اطلعنا على الخبر المنشور في صحيفتكم الموقرة بعنوان "الزوج أبدى استياءه.. أطباء يباشرون توليد امرأة بمستشفى الشميسي في الرياض".

بداية تعرب مدينة الملك سعود الطبية عن شكرها لصحيفة "تواصل" الإلكترونية على الاهتمام بمتابعة القضايا والموضوعات المتعلقة في الأمور الطبية.

وعليه نفيدكم أن المريضة حضرت إلى إسعاف مستشفى النساء والولادة بتاريخ 1436/10/3 بحالة ولادة وتمت معاينتها من قبل طبيبة الإسعاف ثم أُدخلت المريضة لجناح الولادة من قِبل الطبيبة المناوبة وتم استدعاء طبيبة الأقسام المناوبة لمتابعة حالة المريضة وكانت حالتها مستقرة.

وفي الفترة المسائية تطورت حالة المريضة مما استدعى تدخل الاستشاري المناوب وذلك بموافقة المريضة؛ لأن قرار اتخاذ العملية القيصرية يجب أن يكون برأي استشاري وعليه تم إجراء العملية وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

وتود مدينة الملك سعود الطبية أن تؤكد حرصها على كافة الإجراءات النظامية التي أقرّتها وزارةُ الصحة وفق الشريعة الإسلامية، وأنه لا تهاون في الحفاظ على خصوصية المرضى وكل ما يضمن سلامتهم وراحتهم.

سائلين العلي القدير أن يُمتع الجميعَ بالصحة والعافية.

رابط الخبر السابق:

https://twasul.info/230186/

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook