السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكيل إمارة الباحة الدكتور الشمري يُدشن معرض الكتاب المخفَّض

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

دشَّن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري معرض الكتاب المخفض الذي تنظمه جامعة الباحة وذلك في غابة رغدان وبحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني.

اضافة اعلان

وأوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الشرفي أن المعرض يستمر لمدة عشرة أيام ويضم أكثر من 17 ألف كتاب في مختلف التخصصات الطبية والعلمية والشرعية والأدبية والتربوية والإدارية ويهدف المعرض إلى تقريب الكتاب من المستفيدين بسعر رمزي وتغطية احتياج معظم شرائح المجتمع الراغبين في اقتناء الكتب الحديثة، للمساهمة في تنشيط ثقافة القراءة.

وأضاف الدكتور الشرفي أنه تم اختيار موقع المعرض ليكون بالقرب من غابة رغدان ومعرض الأسر المنتجة ومهرجان العسل حتى يتيح للمصطافين وزوار المنطقة فرصة زيارة المعرض بكل يُسر وسهولة.

بدوره شكر مدير الجامعة المكلف الدكتور الزهراني أمير منطقة الباحة وكيل إمارة الباحة الدكتور الشمري على ما تلقاه الجامعة من دعم واهتمام وعناية وإسهام من سموه في رعاية الفعاليات والأنشطة المختلفة؛ مما يسهم بعد توفيق الله في تحقيق الجامعة لرسالتها على أكمل وجه وخدمة المجتمع في شتى المجالات، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى جاهدة للقيام بدورها في خدمة المنطقة.

-DSC_5850 - نسخة -DSC_5853 - نسخة unnamed (1)

unnamed (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook