السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم تبوك يبدأ المقابلات الشخصية.. و«تخلّفات» الجوف الثلاثاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم، بإجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد المعينين والموجهين لمدارس المنطقة البالغ عددهم 501 معلم، وذلك بمبنى إدارة الشؤون المدرسية.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم تبوك صالح بن إبراهيم أبو هاشم, أنه تم توزيع المعلمين الجدد على 4 مجموعات على مدى 4 أيام، مشيراً إلى انه يبدأ استقبال المعلمين بلجنة المطابقة وفرز الأوراق، ثم لجان المقابلة الشخصية في مختلف التخصصات التربوية، يليها لجنة الموظفين لتعبئة النماذج الوظيفية ومسوغات التعيين والكشف الطبي.

وأفاد أن هذه اللجان تم تشكيلها لاستقبال المعلمين الجدد وإنهاء إجراءاتهم من إدارة شؤون المعلمين وإدارة الإشراف التربوي وإدارة شؤون الموظفين بتعليم تبوك.

وفي الجوف حدّدت الإدارة العامة للتعليم ممثلة في إدارة شؤون المعلمين يوم الثلاثاء 12 / 10 / 1436 هـ، موعدًا بديلاً للمعلمين المرشحين للوظائف التعليمية الذين تخلفوا عن إجراء المقابلات الشخصية.

وطالب مدير إدارة شؤون المعلمين مراد بن موسى الصلهام، المعلمين بسرعة الحضور في موعد أقصاه يوم الثلاثاء القادم، من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، وذلك بمبنى الإدارة العامة للتعليم في مدينة سكاكا، مع ضرورة اصطحاب أصل وصورة الهوية الوطنية، وأصل وصورة مصدقة من وثيقة التخرج، وصورة من رقم الحساب البنكي "الآيبان"، وعدد 2 صورة شخصية ملونة مقاس 4×6، وفي حال وجود خدمة سابقة منتهية للمرشح يجب إحضار صورة من "قرار طي القيد" من الوظيفة السابقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook