الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اجتماع لحسم خلاف التسعيرة بين «الحج» والشركات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة:

ينعقد غدا الأحد اجتماع لحسم الخلاف القائم بين وزارة الحج وشركات الحج والعمرة بسبب التصنيف والنظام الجديد الخاص بتسجيل الحجاج في الحملات عن طريق البوابة الالكترونية للوزارة.

اضافة اعلان

وأوضحت مصادر أن اللجنة الوطنية للحج والعمرة والمجلس التنسيقي لحجاج الداخل توصلا لحل توافقي بين وزارة الحج والمعترضين وإعداد دراسة وافية حول المقترحات الجديدة التي وضعت عددا من الحلول لمشاكل اختلاط المذاهب والعادات والتقاليد فيما يخص التسجيل ونظام التصنيف والتسعيرة فيما يخص الشركات، وفقا لـ "مكة".

وقال نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة عبدالقادر الجبرتي إنه ساهم في إعداد الدراسة 100 شركة و12 عضوا من اللجنة الوطنية للحج والعمرة و12 آخرون من اللجنة التنسيقية لحجاج الداخل برئاسة عضو اللجنة الوطنية المستشار أيمن سراج.

وأضاف الجبرتي أن الدراسة سوف تعرض بشكل كامل اليوم على القطاع، ومن المنتظر أن تعرض غدا على وزارة الحج في اجتماع يشارك به ثلاثة أعضاء من اللجنة التنسيقية، وثلاثة من اللجنة الوطنية للحج والعمرة، مشيرا إلى أن الدراسة الجديدة راعت خصوصية المجتمع السعودي من حيث فصل الرجال عن النساء وفصل المذاهب وتحديد آلية متوافقة مع الجميع لأسعار الحملات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook