وكيل وزارة الصحة يوضح الفارق بين بروتوكول العلاج للعزل والحجر المنزلي«الجمارك»: إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخبأة في «دعاسات بلاستيكية»هل لأذكار النوم أوقات محددة؟.. «الخثلان» يوضح (فيديو)بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1980 حالة شفاءخادم الحرمين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدينبالخطوات.. طريقة تفعيل التحقيق الثنائي في «واتساب وتويتر وسناب شات»«ساما» تكشف حجم الدعم المقدم للقطاع الخاص للتخفيف من آثار جائحة «كورونا»«الزكاة والدخل»: استثناء أي منشأة من «ضريبة القيمة المضافة» في حالة واحدة«أخصائية تغذية»: 10 أطعمة ينبغي على المُصاب بـ«حرقة المعدة» تجنّبها«المرور» يكشف حقيقة ارتفاع رسوم إصدار رخصة القيادة بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»تنبيه مهم من «حساب المواطن» للمستفيدين من دعم البرنامج
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

استطلاع إلكتروني لآراء زوّار المسجد النبوي عن مستوى الخدمات

استطلاع إلكتروني لآراء زوّار المسجد النبوي عن مستوى الخدمات
0

تواصل- واس:

تُجري وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، استطلاعاً إلكترونياً لقياس آراء الزائرين والزائرات حول مستوى الخدمات المقدمة لهم في المسجد النبوي، ومدى كفاءة وجودة مختلف الخدمات من وجهة نظر المستفيدين، وإشراكهم في الارتقاء بالخدمات وطرق تقديمها.

وأوضح مدير إدارة شؤون الزيارة بوكالة شؤون المسجد النبوي ياسر الجيار في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن الإدارة دأبت على مقابلة زائري المسجد النبوي واستطلاع آرائهم وآمالهم لمواصلة جهود تطوير أداء الكوادر والعاملين، وبما يحقق هدف الارتقاء بمنظومة العمل مختلف محاور الخدمة.

وبيّن الجيار أن الاستطلاع المتاح عبر بوابة إلكترونية باللغات العربية والإنجليزية والأُردية، لكافة زوار المسجد النبوي، يبدأ بتعبئة حقول البيانات الخاصة بالزائر وجنسيته، واختياره لوسيلة التواصل معه في حال رغبته في التواصل معه عبر بريده الإلكتروني، أو الهاتف الجوال أو الرسائل النصية، ويحدّد الاستطلاع خمسة خيارات أمام المشارك لتقييم رأيه عن كل خدمة مقدمة له، (متميزة، جيدة، مقبولة، ضعيفة، لا أعلم)، بحيث يختار إحداها.

وأشار إلى أن الاستطلاع يشمل تقييم الزائر لخدمة تهيئة المسجد النبوي من حيث وضوح الصوت (الخطيب والإمام والمؤذن)، ووضوح معلومات اللوحات الإرشادية الدالة على المواقع ومدى كفاية أعدادها ومناسبة ألونها ومواقعها، إضافة إلى كفاءة وكفاية الإنارة داخل المسجد ومرافقه، ومدى رضاه عن خدمة تلطيف الهواء بساحات المسجد النبوي الخارجية، وداخل المسجد النبوي.

وبيَّن أن نقاط الاستطلاع تتضمن كذلك قياس رضا الزائر عن تقديم زمزم (مبرد وغير مبرد) في مواقع مناسبة في أنحاء المسجد النبوي، ومستوى النظافة العامة للمسجد وساحاته والمرافق التابعة له، ونظافة وتنظيم وكفاية السجاد في أرجاء المسجد النبوي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x