الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعاوني شمال الرياض: إسلام 145 امرأة خلال شهر رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

نفذ القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض عدداً من البرامج والفعاليات خلال شهر رمضان، اشتملت على حملة هدايا العاملات بالمشاغل النسائية بأحياء شمال الرياض التي في نطاق حدود المكتب.

اضافة اعلان

وأوضحت مديرة القسم النسائي، منى بنت ناصر الخالدي، أن الحملة تستهدف تعريف العاملات بالدين الإسلامي وفضائله، والحكمة من شهر رمضان ومزاياها، وإشعار العاملات بأن المجتمع يقدرهن ويحبهن، وتستهدف الحملة زيارة ١٧٠ مشغلاً يعمل بها ١١٢٠ عاملة.

وأضافت "الخالدي" أن القسم النسائي بالمكتب نجح، بحمد الله خلال شهر رمضان، في تحقيق عدد من الإنجازات، حيث أسلمت ١٤٥ امرأة من الفلبين، وسيرلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، والهند، وحضر ١٢٥ مسلمة جديدة في دروس المتابعة، بالإضافة إلى طرح مسابقة (أحسن الحديث) باللغة العربية والإنجليزية في شبكات التواصل الاجتماعي.

كما تمت زيارة 162 مشغلاً نسائياً نهاية دوام يوم الثلاثاء 27/9/1436هـ، وتوزيع 1193 هدية رمضانية على موظفات 97 مشغلاً، وزيارة 20 مستشفى ومركزاً صحياً وتقديم (هديتنا إليك)، وإرسال 3407 رسائل نصية باللغة العربية والإنجليزية، وتجهيز 1500 هدية معايدة لممرضات المستشفيات، وموظفات المشاغل النسائية. وتوزيع 2973 كتاباً ومادة دعوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook