الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تنشر فيديو لألفاظ خادشة بفعالية في عيد الرياض واستنكار أحد الحاضرين

Screenshot_4-copy-copy11 copy copy copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض :

تداول في ساعات متأخرة مشاهد مما جرى في الصالة الرياضية المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد في حي الرفيعة، ضمن فعاليات عيد مدينة الرياض أمس الأول؛ من عروض تُسمى كوميدية وما احتوت عليه من ألفاظ غير لائقة أدت إلى اعتراض أحد أؤلياء الأمور  قبل أن يغادر عندما ازداد العرض سوءاً .

اضافة اعلان

 ويظهر في المقطع المتداول جزءاً من الألفاظ الغير أخلاقية التي تحدث بها المقدم أمام الجمهور , وظهر فيه محاولة أحد الجماهير مناصحته وبيان عدم مناسبة ألفاظه وأقواله أمام الأطفال خصوصا , إلا أنه لم يستجب لذلك وبادره بالسخرية من حديثه وإصراره على تكرار عباراته الغير لائقة .


«إيحاءات خادشة» تدفع أباً للاعتراض على عروض كوميدية في «عيد الرياض»

تواصل - خالد الغفيري:

غادر أب وأبناؤه عرضاً كوميدياً، مساء البارحة، في الصالة الرياضية المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد في حي الرفيعة، ضمن فعاليات عيد مدينة الرياض؛ وذلك لما وصفه بأنه "كلام غير أخلاقي" ولا يناسب عرضه أمام الأطفال.

وروى شاهد عيان لـ"تواصل" أحداث ما وقع في الصالة الرياضية، قائلاً: "أقيم ما تسمى عروض ستاند أب كوميدي يقدمها شخص كان يلقبونه بـ(تفاحة)، حيث كان يروي قصة عن طفل سوري في حارتهم جاء إليهم وهم كبار وقال: فيني ألعب معاكم؟ (نطقها بصوت فيه إيحاءات غير لائقة) قال: قلته فيك تلعب.. لا فيك تشوت بلنتي.. فيك تشوت فاول.!!! (طبعاً كان ينطقها بنبرة غير لائقة) وكان الجمهور يضحك بشدة، وهو يكرر ذات العبارات".

وأضاف يوسف الحكمي: "وأثناء تكرار الشخص لهذه النبرة والجمهور يضحك بشدة، قام أب واعترض عليه مقترباً من المنصة، وقال: هذه قلة أدب وقلة حياء، حنا عندنا صغار ما نبيهم يسمعون هذا الكلام!!!".

وتابع: "فتوقف المقدم، وأما الرجل فأخذ أولاده وخرج غاضباً من القاعة, ودخل مقدم آخر، إلا أنها دقائق حتى عاد (تفاحة) مرة أخرى وأكمل في الموضوع نفسه".

وأكمل الحكمي: "جاء مقدم آخر بعده، وقال قصة فيها عبارة: أبوي مرة قال لي افسخ.. فضحك الجمهور، وتابع المقدم: أنا الحقيقة شكيت في أبوي فتعالت ضحكات الجمهور، عندها امتعضنا أنا وصاحبي وخرجنا فوراً من القاعة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook