قائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبويالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. شؤون الحرمين تخصص 18 مساراً للطواف حول الكعبة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأمير فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تجميل المنطقة (صور)

الأمير فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تجميل المنطقة (صور)
0

تواصل – خالد العبدالله:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بجهود الأمانة في تجهيز، احتفالات العيد بأكثر من ٥٠ موقعاً داخل منطقة القصيم، وقدم شكره الأمانة على الجهود المبذولة في إظهار المنطقة بحلة زاهية، وجميلة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

من جهته، ثمن أمين منطقة القصيم صالح بن أحمد الأحمد، إشادة سموه الكريم ودعمه المستمر لتحقيق الطموحات، وتجاوز التحديات، مشيراً إلى أن أمانة المنطقة بدأت منذ وقت مبكر بتجهيز أكثر من ٥٠ موقعاً لاحتفالات الأعياد بكافة مدن ومحافظات منطقة القصيم، بتوجيهات ومتابعة كريمة من سموه، بالإضافة إلى تجميل الطرق الرئيسية والمعالم بأعمال الإنارة التجميلية، وتقديم الأنشطة والفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبذلت أمانة وبلديات منطقة القصيم جهوداً مكثفة خلال الفترة الماضية، ساهمت بإبراز منطقة القصيم بحلة وهوية جديدة خلال فترة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد تنفيذ حزمة واسعة من الأعمال التجميلية والمشاركة بإحياء ليالي وأيام عيد الفطر المبارك بالفعاليات، والأنشطة التي شارك فيها أعداد كبيرة من المواطنين وتمتد طيلة أيام العيد.

وواصلت أمانة القصيم أعمالها في أكثر من اتجاه؛ بغية إبقاء مظاهر الفرح والسلامة للجميع بتكثيف أعمال الرقابة الصحية على المطاعم والمطابخ ومحلات الحلويات والمواد الغذائية، ومتابعة مدى تطبيق اشتراطات السلامة في المواد الغذائية، بالإضافة إلى أعمال النظافة العامة لمحيط الجوامع ومصليات الأعياد وتهيئة المناطق المحيطة بها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x