الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاتصالات السعودية: 3 قطوعات بشبكة الألياف البصرية عطّلت الخدمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن: 

أعربت شركة الاتصالات السعودية عن أسفها لتأثر خدمة الانترنت لديها صباح هذا اليوم وسط وشرق المملكة لمدة ساعة و15 دقيقة.

اضافة اعلان

وقالت في بيان لها إن شبكة الألياف البصرية لديها  لثلاثة قطوعات متزامنة عندما أقدمت إحدى شركات القطاع الخاص في مدينة الطائف على قطع أحد الكوابل الهامة عند الساعة 12:00من صباح هذا اليوم ولم تتاثر الخدمة لوجود البدائل، وأثناء العمل لاستعادة القطع تعرضت الشبكة لقطع آخر في الطائف عند الساعة 3:23 من صباح اليوم.

وبعد إصلاح القطع الأول تعرضت الشبكة أيضاً على نفس حلقة الألياف البصرية إلى قطع ثالث في المدينة المنورة عند الساعة 5:11 لتتأثر تجربة العملاء نظراً لتزامن الانقطاعين على نفس الحلقة، وبحمد الله تم استعادة الخدمة بنجاح وفي وقت قياسي عند الساعة 6:25 صباحاً.

وقال البيان: "وشركة الاتصالات السعودية إذ تعتذر لعملائها عن العطل الخارج عن إرادتها لتؤكد مرة أخرى دعوة مقاولي القطاع الخاص والعام لتوخي الحذر واتباع أساليب العمل والفسوحات الرسمية التي تجنبهم مثل هذه الأخطاء التي لولا الله ثم متانة الشبكة وكثرة بدائلها ونظم الحماية بها وسرعة استعادة الخدمات لديها لكان تأثير العطل أكبر".

_________________

الاتصالات السعودية: 3 انقطاعات متزامنة أوقفت 189 محطة جوّال

تواصل - بدر العبدالرحمن:

قالت شركة الاتصالات السعودية إن 3 انقطاعات متزامنة على الحلقة الوسطى في المدينة والطائف، تسببت في توقف عدد 189 محطة جوال (جيل ثاني/ثالث/رابع) تخدم مناطق متفرقة من منطقة المدينة المنورة ومحافظة الطائف وكذلك مدينة الرياض.

وأشارت إلى أن العمل جارٍ حالياً لاستعادة الخدمة بإذن الله، مع اعتذار الاتصالات السعودية لكافة عملائها ممن تضرروا من هذا الانقطاع المفاجئ الخارج عن إرادتنا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook