رسمياً.. استثناء بعض العسكريين المدينين من الحبس ومنع السفرمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكتروني
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مقتل قائد الجبهة السورية في الحرس الثوري الإيراني.. وطهران تتكتم

مقتل قائد الجبهة السورية في الحرس الثوري الإيراني.. وطهران تتكتم
4

تواصل- ترجمة:

أعلن موقع “ديبكا فايل” نقلاً عن مصادره العسكرية والاستخباراتية نبأ مقتل “عبدالكريم روبش” نائب قائد الحرس الثوري الإيراني وأكبر مسؤول لإيران، حيث سقط في سوريا بعد 4 سنوات من الحرب.

وأشار الموقع المقرب من أجهزة الاستخبارات الصهيونية إلى أن إيران لا تزال تتستر على خبر مقتل “روبش” صاحب خطة جلب حزب الله اللبناني للقتال من أجل تقوية جيش النظام في مواجهة الثوار.

وأضاف أن “روبش” هو المسؤول عن تنظيم حركة نقل الأسلحة الإيرانية إلى حزب الله عبر سوريا، والتي تعرضت للقصف الصهيوني أكثر من مرة.

واعتبر أن مقتله يمثل ضربةً موجعة لإيران وسوريا وحزب الله، حيث تم نقل جثمانه سراً إلى طهران وإقامة جنازة عسكرية له في 13 يوليو الجاري.

وأكدت المصادر أن “روبش” قتل على يد قناص بعد كمين أعد لموكبه خلال معركة الجيش النظامي السوري وحزب الله التي كانت تهدف لإخراج الثوار من بلدة الزبداني على الطريق بين دمشق وبيروت.

وأشار الموقع إلى أن “روبش” عين الشهر الماضي مسؤولاً عن الحرب في سوريا بعد قيام المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بإعفاء قاسم سليماني من تلك المسؤولية، وبتأكد خبر مقتله يكون ثالث جنرال إيراني يُقتل في أرض المعركة بسوريا هذا العام.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    ابو معلا المعلاوي

    اللهم زلزل الأرض تحت اقدام الرافضة
    اللهم لا تجعل لهم رآية
    واجعلهم لمن خلفهم عبرةً وآيه

  2. ٣
    عبدالله

    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
    اللهم فتحاً قريب
    اللهم افرحنا بمقتل النصيري بشار وانهيار زمرته

  3. ٢
    دندون

    اللهم انصرهم على بشار وأعوانه

  4. ١
    علي

    الله لا يرحمه

المشاركة عبر
x