الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. محلات الملابس الرجالية تكتظ بالمتسوقين

000-3204984681436834630166
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تكتظ أسواق بيع الملابس الرجالية في محافظة الطائف هذه الأيام بالمتسوقين من المواطنين والمقيمين على حد سواء الذين يحرصون على اقتناء ملابس العيد الخاصة بالكبار والصغار من الآن، استعداداً لحلول عيد الفطر المبارك، وسط ازدحام شديد في الطرقات المؤدية للأسواق.

اضافة اعلان

ورأى محمد الفهمي أحد الزبائن الذين التقتهم "واس" في طريقه لمحلات بيع الملابس أن هذا الازدحام أصبح عادة مرتبطة بالأذهان لدى الكثير من الناس خاصة في العشر الأواخر من رمضان، مبينًا أن شراء ملابس العيد أضحى مطلبًا ضروريًا لا يمكن التنازل عنه قبل حلول العيد بأيام لأن العيد له شوق وفرحة وسط الأهل والأصدقاء بارتداء كل ما هو جديد وجميل.

أما ضيف الله النفيعي فقد قال : إن بهجة ملابس العيد وفرحة شراء الملابس لها رونق خاص، وينبغي مسايرة كل ما هو جديد في عالم الموضة الرجالية مثل الملابس الداخلية، والأشمغة التي تتنوع بأشكال متعددة.

ومن جهته بيّن محمد الفته صاحب إحدى محلات بيع الملابس أن الأسواق منذ بداية شهر رمضان المبارك تشهد إقبالا كبيرًا من مختلف الشرائح لأنه يتخلل هذه الفترة موسم التخفيضات التي تسبق الاستعداد للعيد ، موضحًا أن رمضان من أكثر الشهور التي يكون فيه العائد المادي مجزيًا بسبب ارتفاع حركة البيع.

وقال صاحب محل آخر علي الثبيتي أن العديد من الأسر ترى فترة التخفيضات في رمضان فترة جيدة لتلبية احتياجاتهم، مؤكدا أن المحلات لا تلجأ خلال هذه الأيام لتصريف القديم من بضاعتها، بينما أفاد زميله في المهنة خالد العايد أن كسوة العيد من الأشياء الضرورية التي أعتاد عليها الناس في كل عام، ويحرص التجار دائمًا على توفير ما يروق للزبائن من مختلف أنواع السلع لتلبية رغباتهم في اختيار نوع الكسوة المناسبة لهم.

وفي مقابل ذلك، قال رشيد أبو النجا صاحب محل بيع ملابس الأطفال إن حركة السوق هذه الأيام تركز بنسبة عالية على شراء ملابس الأطفال حيث تحرص الأسر على رسم البسمة على وجيه أطفالها في العيد، ولذلك حرصوا منذ وقت مبكر على جلب ملابس مختلفة تناسب كل الأذواق لكسب رضا الزبائن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook