الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة تبوك تعلن مواعيد استلام مستندات الطلبة المرشحين للقبول

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تبوك:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل مواعيد تسليم الطلاب المرشحين للقبول للعام الجامعي 1436 / 1437هـ الوثائق والمستندات المطلوبة لمكاتب البريد الممتاز.

اضافة اعلان

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سعيد الغامدي، أن التنظيم يهدف للتخفيف من زحام الطلاب في وقت واحد على مكاتب البريد، وتسهيلاً للطلبة وإعطاء مكاتب البريد فرصة لتقديم خدمة جيدة لهم، متمنيًا من الطلبة الالتزام بالمواعيد.

وأشار إلى أنه تم تحديد موعد استلام المستندات الخاصة بتخصصات علوم الحاسب وتقنية المعلومات وهندسة الحاسب والإحياء والرياضيات والفيزياء والطب والجراحة ودكتور صيدلي وتقنية المختبرات الطبية والتمريض والعلاج الطبيعي والهندسة في السادس والسابع من الشهر القادم ، وتخصصات التسويق والإدارة والتربية الخاصة والدراسات الإسلامية واللغة العربية والكيمياء و"الكيمياء الحيوية" والإحصاء والمحاسبة والتمويل والاستثمار من 8 إلى 11 من الشهر القادم.

وعن تخصصات الصحة العامة وشبكات الحاسب وعلوم الحاسب وإدارة الموارد البشرية وإدارة مالية ونظم السجلات الطبية واللغة الانجليزية والأنظمة والشريعة

والملابس والنسيج والتغذية وعلوم الأطعمة والسكن وإدارة المنزل فقد تم تحديد يومي الـ 12 و 13 من الشهر القادم، فيما خصص اليوم الـ 14 من ذات الشهر لمن فاته موعد تسليم المستندات.

كما حددت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة موعد تسليم المستندات لجميع التخصصات بمحافظات تيماء وحقل وضباء والوجه وأملج في الفترة 1436/10/6هـ إلى 1436/10/14هـ .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook