الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الضمان الاجتماعي بمكة يسلم 2140 بطاقة صراف للمستفيدين من خدماته

n4hr_13390575881
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

سلم مكتب الضمان الاجتماعي بمكة المكرمة والقرى التابعة لها 2140 بطاقة صراف جديدة ومجددة للمستفيدين من خدماته، وذلك داخل المكتب.

اضافة اعلان

وأوضح مدير المكتب عبدالله بن فديع الروقي، أن البطاقات الصراف الجديدة التي اعتمدتها الوزارة تمتاز بكونها تمكن المستفيد من سحب المعاش الشهري من أي جهاز صراف من جميع البنوك، بدلاً من البطائق السابقة التي لا تسمح إلا بسحب المعاش من أجهزة البنك، مشيراً إلى أن "المكتب" يعمل على خدمة 16 ألفاً و415 من المستفيدين والمستفيدات من خدماته بالمنطقة.

وأفاد أن "الوزارة" مكنت المكاتب من الربط الآلي مع الجهات ذات العلاقة؛ لمتابعة أحوال المستفيدين، والتحقق من أهليتهم للخدمات التي يقدمها الضمان الاجتماعي، مشيراً إلى أن "المكتب" عمل على تنفيذ مشروع السواك لخدمة بائعي السواك من خلال توفير 25 محلاً ”كشكا”، بجوار المسجد الحرام ومنطقة الغزة؛ لتحسين دخلهم الشهري، وتوفير المكان المناسب لهم لمزاولة هذا النشاط.

وأشار إلى أن "المكتب" شكل فريقاً من الموظفين لتسليم كبار السن والمقعدين بطاقات الصراف لهم في منازلهم، مشيداً في ذات الوقت بما يوليه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، من عناية واهتمام بكافة الخدمات والأعمال التي يقوم بها "المكتب" لخدمة أهالي أم القرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook