الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. «تعاوني أجياد» ينظم 4 محاضرات بمنطقة الحرم

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة:

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة، اليوم الأحد، عدداً من المحاضرات والدروس العلمية من بينها محاضرة بعنوان: تفاؤله ﷺ في الأزمات يلقيها الشيخ الدكتور إبراهيم الدويش أستاذ السنة النبوية بكلية العلوم والآداب بجامعة القصيم، وذلك عقب صلاة العصر بمصلى شركة مكة المقابل للمسجد الحرام.

اضافة اعلان

كما يُلقي الدكتور منصور حسن فاسي محاضرة عن " العتق من النار " بعد صلاة العصر ضمن برنامج " الصيد العزيز من وقف الملك عبدالعزيز " بمصلى وقف الملك عبدالعزيز المقابل للمسجد الحرام ، فيما يحاضر الدكتور أحمد القاضي عن " الإيمان حقيقته وأسباب تقويته " وذلك عقب صلاة العصر ضمن برنامج " صفوة الكلام من جوار البيت الحرام " بمصلى أبراج الصفوة المقابل للمسجد الحرام .

وتُلقي الداعية الدكتورة ابتسام بدر الجابري محاضرة بعنوان " من سير الصالحات الصادقات " ضمن البرنامج الدعوي " المواعظ الندية من البرامج النسائية " عقب صلاة المغرب بالدور العاشر بمصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز.

يشار إلى أن محاضرات البرامج الدعوية الرمضانية بمنطقة الحرم والتي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة للعام الرابع عشر على التوالي، تسجل وتعرض بالصوت والصورة عبر وسم هدى للعالمين.

ويمكن متابعة جميع فعاليات وأنشطة البرامج التي تأتي برعاية رسمية سنوية من قِبل مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة، ورعاية إعلامية من "جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية" وصحيفة " تواصل " الإلكترونية "من خلال حسابات المكتب علي مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ajyad3، تويتر ajyad-3، إنستجرام ajyad3، واتسآب:0555573903.

unnamed (2)

unnamed (3)                .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook