مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مسلحون يختطفون جنوداً مصريين في هجمات سيناء

مسلحون يختطفون جنوداً مصريين في هجمات سيناء
1

تواصل – وكالات:

أَسَر المسلحون المهاجمون لكمائن الشيخ زويد بشمال سيناء المصرية، اليوم الأربعاء عدداً من جنود الجيش المصري، واستولوا على عدد من الأسلحة والمركبات العسكرية، وفقاً لـوكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، عن مصدر أمني رفض الكشف عن هويته.

وكانت حسابات منسوبة لـ”ولاية سيناء” تحدثت عن أسر عدد من جنود الجيش المصري خلال الاشتباكات مع المسلحين.

ومن جانبها قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية: إن المسلحين قاموا بمهاجمة عدد من الأكمنة ونجحوا في أسر عدد من الجنود والاستيلاء على عدد من المعدات العسكرية.

فيما قالت مصادر أمنية بسيناء: إن أنباء أسر جنود بالشيخ زويد غير مؤكدة، نظراً لصعوبة الاتصال بالعناصر الأمنية المتواجدة في بعض مناطق الاشتباكات مع العناصر المسلحة.

وقالت صحيفة “الشروق” المصرية، إن حصيلة قتلى الهجوم على نقاط للتفتيش بسيناء شمال شرقي مصر ارتفعت إلى 64 قتيلاً من قوات الجيش والشرطة.

وعلى موقعها الإلكتروني، نقلت الصحيفة، عن مصدر مسؤول “لم تسمّه أو تحدد مهمته”، قوله إن “العناصر المسلحة هاجمت 6 كمائن “نقاط للتفتيش” في مدينة رفح و4 كمائن في مدينة الشيخ زويد بالإضافة إلى قسم شرطة الشيخ زويد، وأسفرت الهجمات الإرهابية حتى الآن عن استشهاد 64 ضابطاً ومجنداً بقوات الجيش والشرطة”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    man_bird2002

    انا عاوز افهم شي واحد جماعة انصار بيت المقدس تركو اليهود اللى كل يوم بينتهكو حرمة بيت المقدس وحرمة نساء فلسطين كلها وبيضربوا فى مصر ليه
    بجد انا مش فاهم

المشاركة عبر
x