الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. 4 محاضرات دعوية بمنطقة الحرم

IMG-20150701-WA0111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة ضمن منظومة البرامج الدعوية بمنطقة الحرم، اليوم الأربعاء، أربع محاضرات دينية:

اضافة اعلان

الأولى محاضرة " قل هذه سبيلي " للشيخ عبدالله الأسمري ضمن برنامج " نفحات من رحاب الحرم " بعد صلاة العصر بمصلى شركة مكة المقابل للمسجد الحرام.

والثانية محاضرة " الرجوع إلى العلماء المعتبرين في النوازل " للدكتور سعد الشهراني ضمن برنامج " الصيد العزيز من وقف الملك عبدالعزيز " بعد صلاة العصر بمصلى وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين المقابل للمسجد الحرام.

والثالثة محاضرة " هدي النبي صلى الله عليه وسلم في رمضان " للشيخ يحيى زكريا بخاري برنامج " صفوة الكلام من جوار البيت الحرام "بعد صلاة العصر بمصلى أبراج الصفوة المقابل للمسجد الحرام.

والرابعة محاضرة دعوية نسائية بعنوان " كيف نتدبر القرآن " للدكتورة ريم خليفة الباني ضمن برنامج " المواعظ الندية من البرامج النسائية " عقب صلاة المغرب بالدور العاشر بمصلى وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين المقابل للمسجد الحرام.

يذكر أن محاضرات البرامج الدعوية بمنطقة الحرم التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة للعام الرابع عشر على التوالي، يتم تسجيلها بالصوت والصورة وعرضها عبر وسم #هدى_للعالمين، على موقع "تويتر"، برعاية رسمية سنوية من قِبل مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة، ورعاية إعلامية من "جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية" وصحيفة "تواصل "الإلكترونية.

كما يمكن متابعة جميع فعاليات وأنشطة البرامج الدعوية التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة بمنطقة الحرم، من خلال حسابات المكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ajyad3، تويتر ajyad-3، إنستجرام ajyad3، واتساب: 0555573903

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook