الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سبعين» تطبيق إسلامي جديد لتبادل الأذكار بالقول والعمل

سبعين2-160x300
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلق مؤخراً تطبيق إسلامي جديد يحمل اسم "سبعين"، على متجر الأندرويد قوقل بلاي؛ لمشاركة الأذكار بالقول والعمل، كأفضل تطبيق اجتماعي يساعد على التذكير بالأذكار، ومشاركتها مع من تحب بكل سهولة ويسر.

اضافة اعلان

ويتضمن التطبيق بعض بطاقات التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، علاوةً على الخطوات اليسيرة في بلورة فكرة التطبيق على أرض الواقع، ونأتي لآلية التسجيل فهي بسيطة جداً، أولاً عليك إدخال رقم هاتفك لتتم إرسال رسالة التفعيل عليه، ثم إدخال معلوماتك حيث يمكنك من إدخال هذه المعلومات بشكل يدوي، أو يمكنك جلبها من خلال حسابك الاجتماعي فيسبوك لإيجاد أصدقائك بشكل أسهل وفقاً لـ"عالم التقنية".

وبعد ذلك، سترى الواجهة الرئيسية، ويمكنك اختيار جهات الاتصال، ومنها إيجاد أصدقائك المشتركين بالتطبيق، وبدء مشاركة المهام، وتنفيذ العدادات معهم، وكذلك إيجاد جهات الاتصال غير المشتركة لدعوتهم إلى التطبيق، ولإنشاء مهمة الخير، وإرسالها يمكنك من خلال الضغط على أيقونة “السُبحة”، ثم اختر الذكر الذي تريد إرساله من مجموعة الأذكار، ثم اضبط إعداد التنفيذ عند المُستقبل ثم أرسل الذكر.

مع إمكانية بدء محادثة مع أحد الأصدقاء، وتبادل المهام والأذكار بينهم، وعند إنجاز المهمة، وتمام العداد ستلاحظ رفع مستوى المياه على الشاشة هذا يأتي من روائع تصميم "سبعين"، ففكرة التطبيق أتت من الحديث النبوي الصحيح: ”إني لأستغفر الله في اليوم سبعين مرة”؛ وبالتالي هو مستوحى من الوصيّة النبويّة، وسيساعدك التطبيق على اغتنام وقت فراغك بمبادلة الأذكار، وأدائها مع أصحابك.

والآن يمكنك الاستفادة من تطبيق "سبعين"، وذلك بتحميله مجاناً من خلال الانتقال لمتجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا، وهو بالمناسبة يدعم أندرويد 4.0 فما أحدث، ويأتي بحجم 5.5 ميغابايت، ولا يحتوي التطبيق على أي إعلانات تُذكر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook