الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صباح اليوم.. وفاة وإصابة 13 في 3 حوادث بالمدينة

IMG-20150628-WA0043
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الأحمدي:

وقعت صباح اليوم، الأحد، ثلاث حوادث مختلفة باشرتها الفرق الإسعافية بمنطقة المدينة المنورة؛ أسفرت عن وفاة شخص واحد، وإصابة 12 آخرين بينهم حالات خطيرة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي، أن عمليات الهيئة بالمنطقة تلقت البلاغ الأول في تمام الساعة التاسعة و42 دقيقة صباحاً، مفيداً عن وقوع حادث في طريق الهجرة الكيلو ٦٢ قبل قرية اليتمة، نتج عنه حالة وفاة واحدة وخمس إصابات ما بين خطيرة إلى المتوسطة نُقلت جميعها للمستشفى عن طريق الفرق الإسعافية الأرضية، ترافقها فرقة التدخل السريع والإسعاف الجوي السعودي، وذلك بعد تقديم الخدمة الإسعافية لها في الموقع.

وأضاف "السهلي" أن غرفة العمليات تلقت في تمام الساعة الحادية عشرة و٤٠ دقيقة بلاغاً يفيد بوقوع حادث في طريق تبوك، بالقرب من كوبري أرامكو، ونتج عنه خمس إصابات ما بين خطيرة ومتوسطة نُقلت اثنتان منها عن طريق الإسعاف الجوي، فيما نُقلت الحالات الأخرى عن طريق الفرق الأرضية ترافقها فرقة التدخل السريع.

فيما ورد قبل الظهر أيضاً بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم داخل المدينة أمام مسجد اليحيوي؛ نتج عنه ثلاث إصابات، واحدة منها خطيرة، والباقية متوسطة، تم نقلها عن طريق الفرق الأرضية وفريق التدخل السريع.

IMG-20150628-WA0044 IMG-20150628-WA0045

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook