الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير الأمن العام يطلع على تنفيذ الخطط والحالة الأمنية للمعتمرين والزوار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

اطلع مدير الأمن العام، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، على الحالة الأمنية للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام، اليوم، من خلال جولةٍ جوية بالطيران العمودي - بالتنسيق مع طيران الأمن - صحبه خلالها قيادات أمن العمرة، يتقدمهم اللواء عبدالعزيز الصولي قائد قوات أمن العمرة.

اضافة اعلان

وشملت الجولة الاطلاع على المحاور والطرق المؤدية إلى الحرم المكي الشريف والمنطقة المركزية وساحات التوسعة، إضافة إلى مداخل مكة المكرمة كالشميسي والنورية والشرايع وطريق جدة / مكة السريع، وطريق مكة / جدة القديم، وحجوزات السيارات بتلك المداخل، كما وقف معاليه على الحركة المرورية وانسيابية حركة المعتمرين، وتنقلهم عبر الطرق الرئيسية المؤدية من مداخل مكة المكرمة إلى المنطقة المركزية.

وقام الفريق "المحرج" بجولة ميدانية على الحرم الشريف، ووقف على عدد من البوابات والمداخل والساحات والمصليات التي أصبحت جاهزة مع بداية شهر رمضان المبارك التي انتهى العمل بها من قبل الشركة المنفذة لمشروع التوسعة، وسلمت لقيادة أمن العمرة لتشغيلها وتفويج المعتمرين من خلالها، وفقاً للطاقة الاستيعابية لها.

وشدد على أهمية البذل والعطاء في باقي الشهر الكريم؛ احتساباً للأجر أولاً من الله سبحانه وتعالى، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في خدمة المعتمرين والزوار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook