«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مدير الأمن العام يطلع على تنفيذ الخطط والحالة الأمنية للمعتمرين والزوار

مدير الأمن العام يطلع على تنفيذ الخطط والحالة الأمنية للمعتمرين والزوار
0

تواصل- واس:

اطلع مدير الأمن العام، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، على الحالة الأمنية للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام، اليوم، من خلال جولةٍ جوية بالطيران العمودي – بالتنسيق مع طيران الأمن – صحبه خلالها قيادات أمن العمرة، يتقدمهم اللواء عبدالعزيز الصولي قائد قوات أمن العمرة.

وشملت الجولة الاطلاع على المحاور والطرق المؤدية إلى الحرم المكي الشريف والمنطقة المركزية وساحات التوسعة، إضافة إلى مداخل مكة المكرمة كالشميسي والنورية والشرايع وطريق جدة / مكة السريع، وطريق مكة / جدة القديم، وحجوزات السيارات بتلك المداخل، كما وقف معاليه على الحركة المرورية وانسيابية حركة المعتمرين، وتنقلهم عبر الطرق الرئيسية المؤدية من مداخل مكة المكرمة إلى المنطقة المركزية.

وقام الفريق “المحرج” بجولة ميدانية على الحرم الشريف، ووقف على عدد من البوابات والمداخل والساحات والمصليات التي أصبحت جاهزة مع بداية شهر رمضان المبارك التي انتهى العمل بها من قبل الشركة المنفذة لمشروع التوسعة، وسلمت لقيادة أمن العمرة لتشغيلها وتفويج المعتمرين من خلالها، وفقاً للطاقة الاستيعابية لها.

وشدد على أهمية البذل والعطاء في باقي الشهر الكريم؛ احتساباً للأجر أولاً من الله سبحانه وتعالى، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في خدمة المعتمرين والزوار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x