الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

4 محاضرات دعوية بمنطقة الحرم المكي اليوم الجمعة

IMG-20150626-WA0097
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

تتواصل - اليوم الجمعة - فعاليات البرامج الدعوية بمنطقة الحرم المكي التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة، من خلال إقامة أربع محاضرات كالتالي: البداية مع الشيخ منصور حسن فاسي الذي يُلقي محاضرة بعنوان “أوسطه مغفرة”، ضمن برنامج ”نفحات من رحاب الحرم” عقب صلاة العصر بمصلى شركة مكة المطل على المسجد الحرام.

اضافة اعلان

والمحاضرة الثانية يلقيها الشيخ سليمان الجاسر تحت عنوان “قيمة الوصية” ضمن برنامج “الصيد العزيز من وقف الملك عبدالعزيز” عقب صلاة العصر في مصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل على المسجد الحرام.

والمحاضرة الثالثة للدكتور يوسف مغربي بعنوان "علو الهمة في التمسك بالكتاب والسنة"  ضمن برنامج ”صفوة الكلام من جوار البيت الحرام” عقب صلاة العصر في مصلى أبراج الصفوة المطل على المسجد الحرام.

والمحاضرة الرابعة للداعية الدكتورة حياة سعيد عمر باأخضر بعنوان "التعلق بالله" ضمن برنامج “المواعظ الندية من البرامج النسائية” عقب صلاة المغرب في الدور العاشر بمصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل على المسجد الحرام.

جدير بالذكر، أن مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية تقوم على رعاية البرامج الدعوية الرمضانية التي ينظمها المكتب، بالإضافة إلى الراعي الإعلامي جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية، والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم راعٍ مشارك، وصحيفة  “تواصل” الإلكترونية.

ويمكن متابعة جميع فعاليات وأنشطة البرامج الدعوية التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة بمنطقة الحرم عبر وسم #هدى_للعالمين ومن خلال حسابات المكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ajyad3، تويتر ajyad-3، انستجرام ajyad3 واتساب 0555573903

IMG-20150626-WA0097

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook