مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سعودي سكران في رمضان

4
سعودي سكران في رمضان
سعد التويم

عندما يُعرض مسلسل شُرب الخمر عند وقت الإفطار في رمضان من أشخاص سعوديين ممن ينتسبون إلى مِلل مختلفة؛ فإنها تروج للعهر بطريقة مبتكرة، حيث يعتقد المتلقي البسيط أن البرنامج وطني وهدفه لمّ الشمل، والحقيقة خلاف ذلك فالخمر لا تجمع العقلاءَ ولا الأغبياء، بالإضافة إلى أن توقيت عرضها ليس صدفة ولا أن يكون شاربُها سعودياً صدفة، حيث جعل المخرج الخمرةَ تجمعهم، وشهادة أن لا إله إلا إلله تجمعهم، فمساواة النهاية والبداية ليست من باب الصدفة، فالقناة لا وسطية عندها، فالشعب إمّا دشير أو دواعش!.

إن الداشر إذا مثَّل الداشرَ لن يُصلِح داشراً مثله، بل سوف يدله على أبواب من الدشارة كان يجهلها، فخدمة تسويق الفاشل على أنه الإنسان السعودي الطبيعي كارثةٌ حقيقة، فالأمريكي في هوليوود يتم الترويج له بأنه البطل الذي لايُقهر ونحن نروج لأولادنا الدشارة والدعشنة، ثم يخرج لنا بعض الأغبياء الذين يقولون إنه كشف الوجه الآخر لداعش! بينما في الحقيقة أنه خدم داعش خدمة ذهبية عندما صورهم بأن لديهم المال والنساء والشجاعة.

إن الغباء سلاحٌ قاتل يُصيب الله به بعضَ الأشخاص فيهدم من حيث يظنّ أنه يبني ” قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا “، والمصيبة حينما يعتقد بعضهم أنه يجاهد في سبيل الله!

إن الجهاد الحقيقي هو مايقوم به جنودُنا في جبهات القتال وليس ماتقوم به قنوات وشذاذها الذين أشاد بهم الأعداءُ من أمثال الحشد الشيعي في العراق والحوثيين وأضرابهما، وأخيراً إن هذا الدين لن يُغلب، فإن حورب اشتد وإن ترك امتد.. والله من وراء القصد.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    حسن

    الغرض من تصوير المشهد انه يمكن يجيك انسان صاحب خمر وما يصلي ورغم ذلك يسب ويشتم في المذهب الاخر
    اما بالنسبة للحلقة التي تناقش ًخطر داعش فقد كانت اكثر من رائعة وبينت للناس مدئ قبلهم

  2. ٣
    عبدالرحمن

    كلام جميل جداً ونسال الله الهدايه للمسلمين

  3. ٢
    عبدالرحمن

    كلام جميل ونسال الله الهدايه وصلاح النيه والذريه

  4. ١
    Aymanoo0oof

    لله درك ,

المشاركة عبر
x