الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الشرقية يستقبل وفد أهالي القديح

000-5246167031435069104694
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم بمقر الإمارة بالدمام، الأستاذ عبدالهادي عبدالله الزين، ووفداً من أهالي القديح بمحافظة القطيف.

اضافة اعلان

وقدم الوفد شكره لسموه على وقوفه بجانبهم وزيارتهم في موقع العزاء، لتقديم التعازي في أبنائهم الشهداء، وزيارة المصابين في المستشفيات ومتابعة أحوالهم.

كما رفعوا شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على اهتمامه ومتابعته وتعزيته لهم، وكذلك للموقف الإنساني له ـ أيده الله ـ في هذا المصاب الجلل وتوجيهاته، بتوفير جميع الإمكانات للمصابين لتلقي العلاج في أي مكان بالعالم.

ورفعوا شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ على زيارته لهم وتقديم واجب العزاء وزيارة المصابين في المستشفى، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ على تعزيته لهم.

وقال الأستاذ محمد طاهر آل ناصر إن هذا الحادث الإرهابي لن يؤثر على وحدتنا وستفشل مخططات الأعداء في النيل من وحدتنا وتماسكنا.

وفي ختام اللقاء، دعا سموه الله أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وقال سموه: إن الإرهاب سيحارب بجميع أشكاله وما حدث في القديح لن يزيدنا إلا تماسكاً ووحدةً بإذن الله فالمصاب مصاب الجميع، فالوطن واحد والمصاب واحد، ويعد اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ومتابعته دليلاً على حرص القيادة على أبنائها.

وأضاف سموه: أن أبناء هذه البلاد كانوا ولا يزالون هم من نعتمد عليهم وسيظلون دائماً مدافعين عن بلادهم في وجه الأعداء.. والبلاد ولله الحمد أعطاها رب العالمين خيرات كثيرة وخير ما أعطاها الألفة والمحبة بين أبنائها فالأمن في الأوطان والصحة في الأبدان، ونسأل الله أن يديم على هذه البلاد أمنها ويحفظ لها قيادتها إنه سميع مجيب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook