الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«اليوم البلدي المفتوح» قناة تواصل أسبوعية مع سكان العاصمة

image2 (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

يتابع المجلس البلدي بمدينة الرياض تواصله المستمر مع المواطنين والمقيمين من سكان العاصمة، بعد أن خصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع كيوم بلدي مفتوح يستقبل فيه مقترحات وشكاوى المواطنين والمقيمين، بتواجد اثنين من أعضاء المجلس بشكل مبرمج.

اضافة اعلان

يستهدف البرنامج إيجاد قناة تواصل أسبوعية يستقبل من خلالها أعضاء المجلس البلدي مداخلات المواطنين، وشكاواهم ومقترحاتهم، بعد أن أقر المجلس البلدي في ولايته الأولى تخصيص يوم كل أسبوع تحت اسم "اليوم البلدي"، لاستقبال المواطنين في مقر المجلس الكائن في حي الملز.

ولا يزال برنامج التواصل مستمراً في ولاية المجلس الثانية، حيث يلتقي أعضاء المجلس مع المواطنين ويتلقون اتصالاتهم الهاتفية وخطاباتهم التي ترد على الفاكس، أو من خلال بريد المجلس الإلكتروني.

وتم توزيع المهمة حسب البرنامج الذي أعدته أمانة المجلس لحضور الأعضاء بالتناوب بمعدل عضو في كل لقاء، ويجري الإعلان عن هذا اللقاء في الصحف اليومية، والموقع الإلكتروني للمجلس البلدي لمدينة الرياض، وحساب المجلس في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وحظي "البرنامج" باستحسان سكان العاصمة الذين تفاعلوا مع المجلس البلدي، من خلال تواصلهم الأسبوعي مع الأعضاء لنقل مقترحاتهم عن المشاريع الخدمية في كافة الأحياء، والعمل على إيجاد سبل مناسبة لحل ما يواجههم من مشاكل.

image2 (2) image2 (3)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook