السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعاوني الباحة يسهم في إفطار 1700 صائم يومياً

unnamed (32)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سلطان السهيمي:

ينشط العاملون على المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالباحة في هذه الأيام الفضيلة إلى إفطار الصائمين من الفقراء والمحتاجين، وغيرهم ممن أجبرتهم طبيعة عملهم على البقاء خارج منازلهم ساعة الإفطار كرجال الأمن ومن في حكمهم.

اضافة اعلان

ويتم تفطير 1700 مسلم تقريباً كل يوم بالمواقع التابعة للمكتب، وذلك ما بين وجبات في المساجد والخيام الرمضانية، وما بين عبوات توزع على رجال الأمن والمسافرين وسائقي الشاحنات، وعموم عابري الطريق وتحتوي كل عبوة يتم تقديمها للصائمين على ماء، ورطب، وفطيرة، ولبن.

أما المواقع التي تشملها خدمات المكتب هي السجن العام، وجامع الملك فهد، وجامع عمر بن الخطاب، ومسجد المضاحي، وجامع الخليفة عثمان بالراعب، وشركة المبطي، وشركة الفقاص، وشركة الفهاد، متعهد أمانة الباحة للنظافة العامة، وكذلك مسجد الرامي، وشركة إعمار، ونادي جدرة الاجتماعي، ونقاط التفتيش الفاصلة بين المحافظات وبين منطقة الباحة وجاراتها، كما يتم توزيع عبوات إفطار الصائمين على أهم الإشارات المرورية بالباحة.

وينظم القائمون على المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات قبل الإفطار درساً لكل جالية عربية، أو غير عربية، ويتنقل بين المواقع العديد من المترجمين بمختلف لغات العالم، ومنها اللغة البنقالية، والأردية والميليبارية "كيرلا"، بحيث تكون جميع الدروس في وقت واحد قبيل الإفطار.

image4 image3 (1) image2 (1) image1 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook