الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. وزير الصحة يتفقد مستشفى أجياد و«مراكز الحرم» فجراً

IMG-20150622-WA0082
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

زار معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح فجر اليوم الاثنين يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى جميل بلجون، "مستشفى أجياد للطوارئ" و"مراكز الحرم" و"مستشفى النور التخصصي" و"مستشفى والولادة والأطفال"، وتأتي الزيارة في إطار جولة تفقدية للوقوف على سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للزوار والمعتمرين.

اضافة اعلان

وأوضح الناطقُ الإعلامي بصحة منطقة مكة المكرمة عبدالوهاب بن صدقة شلبي، أن معالي الوزير استهل زيارته التفقدية بجولة على مستشفى "أجياد الطوارئ" حيث تفقد قسم الطوارئ والعناية المركزة والصيدلية والتقى خلال الزيارة بعدد من المعتمرين واطمئن على الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وقال شلبي: "بعد ذلك انتقل وزيرُ الصحة ومرافقوه لزيارة المراكز الصحية حول المسجد الحرام، للوقوف على الخدمات الصحية التي تقدمها المراكز الصحية للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام".

وأضاف الناطق الإعلامي:"انتقل معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح لزيارة مستشفى النور التخصصي، وتفقد الطوارئ والعناية المركزة وأقسام التنويم، حيث اطمأن على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وزوار بيت الله الحرام، والتقى ببعض المرضى والمراجعين واستمع لاحتياجاتهم، وأكد لهم أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وجهت بتوفير كافة الخدمات الطبية من أدوية وتجهيزات طبية وكوارد بشرية لخدمة المرضى ".

وأردف بن صدقة: "كما تفقد الفالح مستشفى الولادة والأطفال، حيث اطمأن على استعدادات المستشفى لاستقبال حالات الولادة في ظل وجود معتمرين وزوار، وتفقد أقسام الولادة والأطفال واطلع على التجهيزات والخدمات الطبية المتطورة التي يقدمها المستشفى".

وفي ختام الجولة، قدم معالي وزير الصحة شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ولكافة الزملاء العاملين في المستشفيات والمراكز الصحية على الجهود التي يبذلونها لخدمة المعتمرين والزوار.

وبدورهم شكر المعتمرون وزارةَ الصحة ممثلة بصحة مكة على الجهود الكبيرة المقدمة للمرضى، مؤكدين أن هذه الخدمات المميزة ليست غريبة على حكومة خادم الحرمين الشريفين- أيدها الله.

IMG-20150622-WA0084 IMG-20150622-WA0083 IMG-20150622-WA0082
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook