مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المدينة.. تأثر خطط ضخ المياه لحي العزيزية بسبب أعمال الصيانة

المدينة.. تأثر خطط ضخ المياه لحي العزيزية بسبب أعمال الصيانة
0

تواصل- واس:

أرجعت المديريةُ العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة تأثرَ خطط ضخ المياه لحي العزيزية بغرب المدينة الأسبوع الماضي، إلى أعمال الصيانة الدورية لبعض محابس التحكم الرئيسية بشبكات التوزيع، وذلك ضمن خطط تحديث المحابس استعداداً لموسم رمضان والحج.

وأوضح بيان صادر عن المديرية أمس، أنه تأثر نتيجة لذلك بعض المخططات المرتفعة بمنطقة العزيزية، مثل ت 5 وت 10، حيث حرصت المديرية على تعويض المواطنين المتضررين بتلك المخططات، من خلال صهاريج السقيا مع تكثيف ساعات العمل بجميع أشياب المديرية وزيادة عدد الردود لتوفير الصهاريج للمواطنين بأقصى سرعة ممكنة، حيث تم – بحمد الله تعالى – إعادة الضخ وفق الوضع الطبيعي لمنطقة العزيزية.

وقدمت المديرية اعتذارها للمواطنين بمنطقة العزيزية، مؤكدة أنها على أتم استعداد لاستقبال أي شكاوى أو مقترحات تسهم في توفير أفضل الخدمات لجميع المواطنين بطيبة الطيبة على مدار الساعة على الهاتف (939) أو على موقع المديرية الإلكتروني WWW.MWA.GOV.SA، أو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوفيس بوك.

وأفاد البيان أن المختصين بالمديرية يقومون بالمتابعة والمراقبة والإشراف علي مقاولي السقيا التابعين لها، في الأشياب الخمسة التابعة للمديرية والموزعة على أحياء المدينة المنورة والمتمثلة في شيب قباء وشيب العزيزية وشيب الجرف وشيب المطار وشيب المحاميد، مع التزام جميع مقاولي المديرية ببيع المياه بالسعر الرسمي.

وأضاف البيان أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وجه بسرعة تفعيل عمل لجنة إدارة الأزمات التي سبق أن شكلت بأمر سموه، كما وجه سموه بأن تعمل جميع الأشياب على مدار الساعة طيلة شهر رمضان المبارك، بهدف التسهيل على المواطنين وضمان استدامة توفير مياه الشرب، مع توفير مكاتب ثابتة بشكل فوري بموقع شيب العزيزية لمباشرة اللجنة عملها بمشاركة الجهات المختصة.

ودعت المديرية المواطنين لإبلاغ الجهات المختصة عن أية مخالفات تخص الالتزام بالأسعار المحددة للصهاريج التابعة للمديرية أو الصهاريج الأهلية عبر الرقم 940 الخاص بعمليات أمانة منطقة المدينة المنورة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x