الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية البركة بالدمام توزع السلة الرمضانية لـ 900 أسرة من الفقراء والأيتام

unnamed (19)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

شرعت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام في توزيع السلة الرمضانية على المستفيدين من فقراء، وأيتام، وأسر محتاجة، ومطلقات، ومعنفات، ومن لا عائل لهم.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة الموارد المالية والمشرف على العلاقات العام والإعلام بالجمعية، سعد الأحمري، أن الأسر البالغ عددها أكثر 900 أسرة، تسلمت السلة الغذائية المحتوية على قرابة 16 صنفاً، مع اختلاف قيمة السلة وحجمها لكل أسرة بتفاوت أعداد أفرادها.

وقال "الأحمري" إن 550 سلة غذائية وزعت على المستفيدين من الأسر التي تشرف عليها الجمعية، والتي تقع في نطاق الجمعية بمدينة الدمام، وتم مساعدة أكثر من 250 أسرة من خارج نطاق الجمعية الجغرافي, مشيراً إلى أن العمل على توزيع السلة لن ينتهي إلا في منتصف شهر رمضان المبارك؛ وذلك لأن الجمعية تستقبل طلبات المستفيدين من البرنامج حتى مع حلول الشهر الفضيل.

وأشار "الأحمري" بأن آلية التوزيع وضعت بعد مرحلة حصر الأسر المستفيدة، وتقتضي بتوزيع كوبونات مشتريات مع شركائنا في النجاح من مراكز تسويقية، وتجارية على مستوى المنطقة الشرقية.

وبين "الأحمري" أن 350 سلة غذائية محتوية على قرابة 15 صنفاً قام بالتبرع بها وإعدادها عدد من سيدات المجتمع بالشرقية، وتسليمها للجمعية التي هي بدورها قامت بتوزيعها على الأسر المحتاجة والفقيرة.

وأضاف "الأحمري" إلى أن الـ 900 أسرة تسلمت السلة الرمضانية، وأن العدد قابل للزيادة مع تلقي لطلبات جديدة من بعض الأسر المحتاجة والفقيرة، مبيناً أن مرحلة التوزيع تعد من أهم المراحل التي تتطلب متابعة على مدار اليوم لمعرفة سير العمل، والتأكد من وصول السلة الغذائية لكافة الأسر المدرجة في قوائم الأسرة المستفيدة من برامج الجمعية.

وطالب "الأحمري" من رجال الأعمال والميسورين من أبناء المجتمع بدعم برامج الجمعية التي تزيد على 14 برنامجاً جميعها تصب في مصلحة الأسر المحتاجة والفقيرة والأسر التي لا يوجد لها عائل، مهيباً بالمجتمع التعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي في هذا الشهر الكريم، والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي لطالما عُرفت عن أهالي المنطقة الشرقية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook