الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي الطائف يشكون «أشياب السر».. والطوابير تضاعف المعاناة (صور)

unnamed (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فيصل العتيبي:

أعرب عدد من سكان جنوب وجنوب شرق الطائف مما قالوا إنه سوء التنظيم في أشياب السر مما تسبب في تكدس الأهالي وانتظارهم لساعات طويلة للحصول على صهريج ماء يروي عطش أسرهم.

اضافة اعلان

وتبدأ معانات الأهالي من ساعات الفجر الأولى من أجل الظفر بصهريج ماء والذي يحصلون عليه بعد ست ساعات من الانتظار  تحت أشعة الشمس الحارقة ووصول أرقام الانتظار للمئات، فيما يتم استدعاء الجهات الأمنية لفك الازدحام وحفظ النظام.

وقال المواطن "تركي العتيبي": حضرت للموقع الساعة الثالثة فجراً من أجل الحصول على رقم من خلال التسجيل في ورقة خارجية يشرف عليها المواطنين بأنفسهم، حيث كل من يحضر يقوم  بتسجيل اسمه في هذه الورقة وعند حضور الموظفين الساعة الثامنة صباحا يتم تسليمها لهم واعتماد هذه الأرقام".

وانتقد "سوء التنظيم إضافة إلى عدم وجود مكان مخصص للانتظار حيث أن المكان المخصص عبارة عن غرفة من الزنك مليئة بالأتربة وغير مهيئة للانتظار وأشبه ما تكون بحظائر الأغنام".

وأشار "خالد الجعيد" إلى أن بعض المواطنين اضطروا لجلب صهاريج مياه من محطة أشياب المثناة بأسعار تجاوزت 250 ريال تفاديا للازدحام والانتظار.

وطالب الأهالي الجهات المعنية بإنهاء معاناتهم في الحصول على صهاريج الماء وتمديد فترة عمل الشيب، لا سيما في شهر رمضان المبارك والذي يكون فيه إقبال الأهالي أكثر من الشهور الأخرى.

unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook