الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جوازات الرياض و STC توقعان اتفاقية تجهيز مبنى لخدمات الجوازات بمجمع الشركة

المقدم سعود
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وقعت جوازات منطقة الرياض وشركة الاتصالات السعودية اتفاقية تعاون استراتيجي يتم بموجبها تجهيز الاتصالات السعودية بمبنى خاص لشعبة خدمات الجوازات الإلكترونية بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات على طريق الإمام محمد بن سعود مع تهيئته وفق متطلبات واحتياجات المديرية العامة للجوازات، لتقديم كافة خدمات الجوازات للمواطنين والمقيمين بالأحياء المحيطة بالموقع.

اضافة اعلان

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري ومساعد مدير جوازات منطقة الرياض العميد عبد الله بن سليمان الخطيب.

وقدّم البياري شكره وتقديره للجوازات لسرعة تجاوبها مع طلب الشركة في تحقيق هذه المبادرة، حيث سيبدأ قريبا بناء مقر متكامل يخدم الصالح العام، ويحقق رغبة الطرفين في تحقيق السرعة المطلوبة لخدمات الجوازات، التي تطورت في الأعوام الأخيرة، وأصبحت تقدم جل خدماتها الكترونياً وفي متناول الراغبين في الحصول على خدمات الجوازات في كل مناطق المملكة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بين الجانبين من منطلق تعاون القطاعات الخدمية مع بعضها فيما يخدم الصالح العام وتسهيلاً على المواطنين والمقيمين بإنجاز تعاملاتهم بشكل سريع ومباشر.

كما تعد هذه الخطوة من المديرية العامة للجوازات استكمالاً للاستراتيجية المعمول بها حالياً بتوزيع خدماتها وذلك بفتح منافذ جديدة لخدمة المواطن والمقيم بكل يسر وسهولة، والوصول لكل شرائح المجتمع وخدمتهم على الوجه المطلوب.

المقدم سعود2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook