الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط 3 أفراد وفحص كاميرات مراقبة لكشف غموض مقتل «المبتعث السعودي» بماليزيا

20150617_beaten_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

ألقت الشرطة الماليزية القبض على 3 من حراس مركز ترفيهي على صلة بمقتل الشاب السعودي "نايف بن عبدالله القاسم"، الذي عثرت الشرطة على جثته داخل سيارة "كامري" الليلة الماضية في منطقة "جالان دانج وانجي" بالعاصمة كوالالمبور.

اضافة اعلان

ونقلت صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية عن رئيس قسم التحقيقات الجنائية في شرطة المدينة "زين الدين أحمد" أن الحراس الثلاثة قُبض عليهم من مركز ترفيهي الليلة الماضية.

وأشار "زين الدين" إلى أن المقبوض عليهم الثلاثة تتراوح أعمارهم بين 26 إلى 36 عاماً واعتُقلوا بهدف المساعدة في التحقيقات بعدما كشفت التحقيقات الأولية عن أن الضحية طرد من المركز الترفيهي قبيل حادث مقتله.

وأضاف أن الشرطة تقوم الآن بمراجعة مقاطع التقطتها كاميرات دائرة تليفزيونية مغلقة تم الحصول عليها من داخل المنطقة التي وقعت فيها الجريمة.

وكانت الشرطة قد عثرت على جثة الشاب السعودي داخل سيارة "تويوتا كامري" بيضاء على بعد 200 متر من مقر شرطة مقاطعة "دانج وانجي" بعد بلاغ تقدمت به سيدة عن اكتشافها لجثة شاب داخل سيارة في المدينة.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن الضحية تعرض للضرب حتى الموت بعد مشاجرة وقعت داخل مركز ترفيهي بالمدينة على بعد 100 متر من موقع العثور على جثته.

موضوع متعلق:

العثور على جثة طالب سعودي بماليزيا داخل سيارة «كامري»

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook