“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس«جوجل» تعلن توفير مجموعة جديدة من الميزات المهمة لـ«هواتف أندرويد».. تعرّف عليها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التأمينات» توقِّع عقد تنفيذ 1282 وحدة سكنية بالرياض

«التأمينات» توقِّع عقد تنفيذ 1282 وحدة سكنية بالرياض
0

تواصل – واس:

وقّعت المؤسسةُ العامة للتأمينات الاجتماعية عقداً مع إحدى الشركات الوطنية لتنفيذ مشروع الرمال السكني بمدينة الرياض الذي يتكون من “1282” وحدةً سكنيةً بقيمة إجمالية قاربت 1580 مليون ريال، بمدة تنفيذه 850 يوماً للمشروع بالكامل.

وأوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن عبدالرحمن القويز، في تصريح له اليوم أن المشروع يأتي تأكيداً على مضي المؤسسة واستمرارها في تنفيذ المشاريع الاستثمارية وفق خطط مدروسة، لاستثمار الموارد المالية المتاحة والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني، لافتاً النظر إلى أن المؤسسة تسعى دائماً لتنمية محفظتها الاستثمارية في عدد من القطاعات الاقتصادية المهمة لضمان الوفاء بالتزاماتها المتزايدة تجاه المستفيدين من نظام التأمينات الاجتماعية، لما لعوائد الاستثمار من مصادر دخل مهمة.

وأشار إلى أن المشروع السكني يقع بحي الرمال في مدينة الرياض بالقرب من موقع مهرجان الجنادرية وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 600 ألف متر مربع، وتتنوع فيه الوحدات السكنية ما بين فلل وعمائر سكنية ومبنى للأجنحة الفندقية، يتخللها حدائق وممرات للمشاة وملاعب ومسابح وأماكن مخصصة للأطفال وشوارع حديثة ومواقف داخلية، مبيناً أن المشروع يحتوي على مبانٍ ترفيهية وتجارية ومبنى لسكن الموظفين، تحتوي على جميع أنظمة الاتصالات المتقدمة والحديثة والأنظمة الأمنية المتقدمة وكاميرات مراقبة متطورة وبوابة أمنية رئيسية وبوابة أخرى للطوارئ ومواقف للزوار والساكنين، إضافة إلى كافة متطلبات الأمن والسلامة ومتطلبات الدفاع المدني، ومحطة لمعالجة المياه للاستفادة منها في ري المسطحات الخضراء.

وأعرب القويز، عن أمله في أن يشكل المشروع عند الانتهاء من تنفيذه أحد المشاريع السكنية الرائدة بمدينة الرياض، منبهاً في الوقت ذاته بأهمية الدور المهم لتدفق الاستثمارات ونمو السيولة في القطاعات كافة، وما يواكبها من زيادة في الاستثمارات الحكومية بمشاريع البنى التحتية؛ مما أسهم في تطوير أداء باقي القطاعات مثل السياحة والتجارة الداخلية والخارجية، والقطاع المالي عموماً كالبنوك والسوق المالية، الأمر الذي انعكس إيجابًا على القطاع العقاري وجعل نموه أكثر استدامة واستقراراً على المدى القصير والمدى الطويل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x