الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هواوي تُطلق هاتفها الذكي «P8» في أسواق المنطقة

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت شركة "هواوي Huawei" اليوم، هاتفها الذكي "بي 8" في أسواق منطقة الشرق الأوسط، معلنة بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة.

اضافة اعلان

ويتميز هاتف"هواوي بي 8" الرائد والجديد بمواصفات مشوّقة وتقنيات متطورة، بالإضافة إلى المتانة والتصميم الأنيق، ما يسمح بتحفيز الإبداع والابتكار لدى المستهلكين حيث تمّ تصنيع الغطاء الخلفي من الفولاذ، ما يضمن صلابة هيكلية عالية.

كما يتميّز "هواوي بي 8" بسهولة الاستخدام لمختلف التطبيقات التي تؤثر على حياة المستخدم اليومية – سواء أثناء العمل أو لأغراض الترفيه واللعب، وبفضل ما يقدمه من براعة حرفية تتخطى حدود الممكن، وأنماط الرسم الضوئي الثورية الجديدة، يمثّل "هواوي بي 8" مصدر إلهام للمستهلكين ليحفزهم على الإبداع.

ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة هي: الفضي، والذهبي، والأسود، والرمادي، كما تأتي الأجهزة في علبة شفافة، يشكّل فتحها تجربة ممتعة أشبه بأخذ كتاب عن الرف.

ويستخدم الهاتف تقنية حقن "النانو" بتوفير خاصيّة الربط المحكم الرائد في القطاع بين إطار بلاستيكي رقيق تبلغ سماكته 1، 5 مم وبين واحدة من أكبر شاشات العرض الخاصة بالهواتف المحمولة في القطاع.

وتبلغ سماكة الهاتف 6، 4 مم، إلى جانب إمكانية استخدام وحدتي تعريف مشترك في آنٍ معاً. كما يعمل الجهاز بشكل سلس مع شبكات اتصال الجيل الرابع ("4 جي")، حيث تتوافر هذه الخدمة.

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع "كيرين 930" مزوّد بشريحة معالجة بقدرة 64 بت، والتي تعزّز الأداء بنسبة 20% تقريباً مقارنة مع الهواتف الأخرى من نفس عمر البطارية.

ويحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 2600 ميلي أمبير/ ساعة مع معالج ثماني النواة من نوع "كيرين 930" مزوّد بشريحة معالجة بقدرة 64 بت، مما يزوّد الهاتف بأداء استثنائي يتفوق بنسبة 20% على نظرائه في سوق الهواتف الذكية وقدرة مميزة لبقاء الهاتف في وضع "الاستعداد".

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هاتف "هواوي بي 8"، المستوحى من عناصر التصميم الخاصة بالتجليد الجلدي اليدوي للكتب، هاتفاً ذكياً فريداً من نوعه، يجمع ما بين الخطوط الأنيقة والبراعة الفنية وبين التكنولوجيا المبتكرة والجمال والأناقة.

ويقدم هاتف "هواوي بي 8" فلسفة جديدة في مجال تصميم الكاميرا، التي تمّ تحسينها للاستخدام في ظروف الإضاءة الضعيفة أو التباين الضوئي الشديد. كما يستفيد الهاتف الجديد من أحدث المكونات المادية والبرمجية والخوارزميات الخاصة لمساعدة المستخدمين على التقاط الصور الجميلة حتى في أسوأ ظروف الإضاءة، ما يسهم في إعادة متعة التصوير لمستخدمي الهاتف الذكي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook