الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «حائل» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

« تواصل» ترصد أهم عناوين الأخبار عن منطقة «حائل» خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

«هيئة حائل» تكشف حقيقة الاعتداء على شاب وفتاة بالمنتزه الغربي

نفى المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ فهد العامر، ما أُثير حول المقطع المصور الذي تم تداوله بحي المنتزه الغربي بمدينة حائل من اعتداء أعضاء الهيئة على شاب وفتاة، مشيراً إلى أنه تمت إحالة قضية الشاب والفتاة إلى جهة الاختصاص لاتخاذ ما يلزم حيالهما.

شرطة حائل تطيح بمتهميْن استدرجا 3 أحداث وتركاهم بمنطقة جبلية

تمكنت الجهاتُ الأمنية بمنطقة حائل، من القبض على متهميْن تورطا في اختطاف 3 أحداث، وصرح الناطقُ الإعلامي بشرطة حائل العميد عبدالعزيز الزنيدي، بأن العمليات تلقت اتصالاً مِن حَدث يفيد بأنه تعرض برفقة اثنين من زملائه للاستدراج من قِبل شخصين وإركابهم سيارة، ومن ثم توجها بهم إلى طريق المدينة في منطقة جبلية، واستطاعا التخلص منهم والهرب إلى الجبال، ومن ثم انقطع الاتصال معهم.

حركة النقل الداخلي في تعليم حائل تحقق رغبات 1414 معلماً

حققت حركةُ النقل الداخلي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل للعام الدراسي 1437/1436هـ، رغبات 1414 معلماً من طالبي النقل البالغ عددهم 3087 معلماً، بنسبة بلغت 46%.

ودعا المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني المعلمين والمعلمات إلى طباعة خطابات النقل عن طريق موقع الإدارة العامة للتعليم: www.hailedu.gov.sa، وتسجيل ملاحظاتهم على الحركة على رابط علاقات المعلمين: http://tkml.moe.gov.sa خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ صدورها.

حملة «جوازك هويتك» بحائل تواصل أنشطتها

تواصل جوازات منطقة حائل نشاطها للترويج لحملة "جوازك هويتك" ، التي أطلقتها المديريةُ العامة للجوازات الأسبوع الماضي على مستوى المملكة، وتذكير الراغبين في السفر إلى خارج المملكة بعدم إهمال أو فقدان وثائق السفر، وذلك توافقاً مع بداية الإجازة الصيفية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook