«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)شاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للغبار على 5 مناطقتراجع حجم الادخار الإجمالي بنهاية الربع الأول إلى 212 مليار ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكشف عن محاولة مستوطنيْن تنفيذ مجزرة في مسجد بالخليل

الكشف عن محاولة مستوطنيْن تنفيذ مجزرة في مسجد بالخليل
0

تواصل – وكالات:

كشفت مصادر محلية في مدينة الخليل، اليوم السبت، عن محاولة مستوطنَين مسلحيْن ارتكاب مجزرة قبل عدة أيام في مسجد عثمان بن عفان في المدينة، أثناء أداء المصلين صلاة الفجر، بحسب وكالة أنباء “وفا”.

ونقلت الوكالة عن عدد من السكان المجاورين للمسجد المذكور قولهم، “إن مستوطنيْن مقنعين حاولا اقتحام المسجد تزامناً مع أداء المصلين صلاة الفجر، لكن توقف سائق مركبة عمومية أمام المسجد بهدف أداء الصلاة حال دون تنفيذ مخططهما الإرهابي، ودفعهما إلى الفرار صوب مستوطنة ‘رمات يشاي’ المقامة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم في الخليل”.

وذكر المجاورون للمسجد، أن اقتحام المستوطنين لمنطقة المسجد موثقة عبر كاميرات فيديو نصبت على منازل المواطنين للمراقبة في المكان.

وقال أحدهم إن ابنته استيقظت لأداء صلاة الفجر وأثناء وقوفها على النافذة المطلة على بوابة المسجد، شاهدت مستوطنين مسلحين ومقنعين يهمان باقتحام المسجد ومع توقف المركبة العمومية لاذ كلاهما بالفرار، وحاول المصلون الإمساك بهما عقب أدائهم صلاة الفجر، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x