متحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدينمتحدث «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير زورقين مفخخين تابعين لمليشيات الحوثي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العمري: مدير تعليم المخواة تعرَّض للطعن بعد خروجه من المسجد

العمري: مدير تعليم المخواة تعرَّض للطعن بعد خروجه من المسجد
0

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

أصدرت إدارةُ تعليم المخواة على لسان المتحدث الإعلامي للإدارة ناصر بن محمد العمري، بياناً اليوم أوضحت فيه ملابسات الاعتداء على مدير التعليم بالمخواة.

وأوضح العمري، أنه في مساء أمس الأحد تعرَّض مديرُ التعليم بالمخواة علي بن خيران مفرح الزهراني، لاعتداء من قبل مواطنيْن بعد خروجه من المسجد المجاور لمنزله بمحافظة قلوة عقب أداء صلاة المغرب مباشرة.

وأضاف أن الاعتداء أسفر عن إصابة مدير تعليم المخواة بعدة إصابات، وتم نقله إلى مستشفى قلوة ثم جرى تحويله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة للمزيد من الاطمئنان على حالته الصحية، مشيراً إلى أن حالته الصحية مطمئنة -ولله الحمد- ولا تدعو للقلق.

وأشار المتحدثُ الإعلامي إلى أن هذا الاعتداء جاء على خلفية نزاع شخصي على أملاك خاصة، مبيناً أن المعتدين لا ينتسبون للتعليم.

وأوضح أن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، تابع الحادث، فيما أجرى وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل اتصالاً هاتفياً اطمأن خلاله على صحته.

كما اطمأن وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، على صحة مدير تعليم المخواة عبر اتصال مماثل، فيما زاره محافظ قلوة صالح القلطي اطمأن خلالها على وضعه الصحي.

وأضاف العمري: أن مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد محمد مخايش تواجد في مستشفى قلوة العام منذ اللحظة الأولى لوصول المصاب المستشفى للاطمئنان على سلامته.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x