الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشرطة البريطانية تطلق سراح «عصابة نسائية» اعتدت على «مسلمة» ونزعت حجابها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية: إن الشرطة البريطانية تحقق في الهجوم العنصري الذي نفذته مجموعة من النساء على امرأة مسلمة، عبر نزع حجابها وتوجيه اللكمات إليها عندما كانت في طريقها لإحضار أبنائها من المدرسة، إلا أنها أطلقت سراح مُتهمتين بعد إلقاء القبض عليهما.

اضافة اعلان

وأشارت "الصحيفة" إلى أن 3 نساء يعتقد أنهن هاجمن الأم المسلمة؛ بسبب ارتدائها الحجاب خلال توجهها إلى مدرسة إسلامية ابتدائية جنوب لندن.

وأضافت أن الحادث وقع بعدما قامت النساء بسؤال المسلمة عما إذا كانت تشعر بالحر من ارتداء الحجاب خلال توجهها لإحضار طفليها، وبعد ذلك قمن بالصراخ في وجهها، ونزع حجابها، وتوجيه اللكمات إليها.

وذكرت "الصحيفة" أن المرأة المسلمة أصيبت بإصابات ليست بالكبيرة، بالإضافة إلى نزع بعض شعرها، لافتةً أن "الشرطة" حضرت إلى المكان، وتعرفت على المسلمة المجني عليها، وتبلغ من العمر 25 عاماً، والتي قام عدد من العامة بالتدخل لوقف الاعتداء عليها.

وتحدثت "الشرطة" عن التعرف على سيدتين من المهاجمات واعتقالهما؛ بتهمة الاعتداء وممارسة التعصب، وإحداهما تبلغ من العمر 35 عاماً، والأخرى 18 عاماً، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة جنوب لندن قبل الإفراج عنهما بكفالة انتظاراً لمزيد من التحقيقات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook