الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الفريق الشعلان يرعى تخريج الدفعة 124 من طلبة معهد الدراسات الفنية بالظهران

الفريق الركن محمد بن أحمد الشعلان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

يرعى قائدُ القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن أحمد الشعلان احتفال معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران، مساء يوم الأربعاء المقبل، بمناسبة تخريج الدفعة 124 من طلبة المعهد، في ميدان العرض العسكري بمقر المعهد بالظهران.

اضافة اعلان

وعبَّر عدد من الطلبة الخريجين بهذه المناسبة عن تهنئتهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه ولياً لولي العهد، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الرعاية الكريمة والسعادة الغامرة بتشريف قائد القوات الجوية لحفل تخرجهم، مؤكدين أن ذلك سيزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأشار الخريجون، ومن بينهم طلبة من مملكة البحرين الشقيقة، إلى فخرهم وسعادتهم بتخرجهم من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران بعد استكمال جميع متطلبات التخرج النظري والتدريب العملي حتى أصبحوا مؤهلين للعمل في القواعد الجوية.

ودعا الخريجون اللهَ أن يحفظ القيادةَ الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأن يديم على الوطن أمنه واعتزازه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook