باستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العثور على 14 جثة لمسلمي الروهنجيا شمال ماليزيا

العثور على 14 جثة لمسلمي الروهنجيا شمال ماليزيا
أرشيفية
0

تواصل – أراكان:

استخرجت الشرطة الماليزية، يوم أمس الجمعة، 14 جثة مكفنة أخرى من إحدى المقابر في محمية غابة “ماتا أير” في بادانع بيسار من ولاية برليس شمال ماليزيا؛ إذ يعتقد أنها من ضحايا عملية تهريب البشر من مسلمي الروهنجيا.

وأوضح رئيس الشرطة بولاية برليس اللواء شافعي إسماعيل، أن المقبرة تعتبر الـ 24 التي عثرت عليها الشرطة داخل الأراضي الماليزية، وتقع على بعد 100 متر من الحدود المشتركة الماليزية التايلاندية.

وكان المفتش العام للشرطة الملكية الماليزية، السيد خالد أبو بكر، قد أعلن في 25 مايو الماضي عن العثور على 139 مقبرة في 28 مخيماً مهجوراً، تابعاً لعملية تهريب بشر يصل طولها إلى 11 كيلومتراً.

يشار إلى أنه تم استخراج 35 جثة مسبقاً من منطقة بوكيت وانغ بروما، ونقلها على الفور إلى مستشفى سلطانة بهية في ألور سيتار، عاصمة ولاية قدح للتشريح.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x